سايس: "الفوز جاء على حساب منتخب له تاريخ كبير في القارة السمراء.. علينا تطوير مستوانا أكثر لكنها تبقى نتيجة إيجابية" - البطولة

سايس: "الفوز جاء على حساب منتخب له تاريخ كبير في القارة السمراء.. علينا تطوير مستوانا أكثر لكنها تبقى نتيجة إيجابية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يونيو 2021 على الساعة 22:45

يرى عميد المنتخب لكرة القدم أن انتصار زملائه على وديا (1-0)، تبقى نتيجة "مهمة" بالنظر لكون الخصم من الفرق التي لها "باع طويل" في القارة السمراء منذ سنوات.


واستخلص عميد "الأسود" النقاط الإيجابية التي استفادت منها كتيبة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش في الحفاظ على نظافة الشباك، لافتا إلى أن النخبة الوطنية يلزمها العمل على تقوية بعد الجوانب التي تحتاج لمزيد من التطوير.


وقال سايس في تصريح صحفي: "الفوز له أهمية كبرى لأنه جاء أمام فريق قوي على مستوى القارة السمراء منذ سنوات عديدة، كنا نعلم أنهم سيخلقون لنا العديد من المشاكل، لكننا ظللنا صامين".


واختتم: "حافظنا على نظافة الشباك، وسجلنا هدفا. في نهاية الموسم، أظن أنها تبقى نتيجة إيجابية، لكن لا زالت هنالك نقط علينا إصلاحها وتقويتها، من بينها التسديد أكثر على المرمى".


ومنح جواد الياميق الفوز للمنتخب المغربي في المباراة التي جرت على المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، علما أن "الأسود" سيواجهون في مباراة ودية ثانية نظيرهم البوركينابي، يوم السبت المقبل، على ذات الملعب، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).