بسبب تعرضهما للإصابة.. بوركينا فاسو تفتقد خدمات نجمها تراوري في مباراة المغرب بعد عودته لإنجلترا والحارس هيرفي مرشح لـ"الغياب" عن المواجهة - البطولة

بسبب تعرضهما للإصابة.. بوركينا فاسو تفتقد خدمات نجمها تراوري في مباراة المغرب بعد عودته لإنجلترا والحارس هيرفي مرشح لـ"الغياب" عن المواجهة

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 يونيو 2021 على الساعة 12:05

من المرتقب أن تعرف المباراة الودية التي ستجمع المنتخب بنظيره ، بعض الغيابات في صفوف هذا الأخير.


وحطت بعثة منتخب بوركينا فاسو يوم أمس بالمغرب قادمة من أبيدجان الإيفوارية، بعد الهزيمة على يد ساحل العاج وديا بهدفين مقابل واحد.


وعرفت المباراة المذكورة إصابة نجم المنتخب البوركينابي بيرتراند تراوري، الذي غادر بعثة منتخب بلاده متجها صوب إنجلترا حيث سيخضع لفحوصات دقيقة رفقة فريقه أستون فيلا، لتحديد مدى حدة الإصابة.


ومن جهة أخرى، يبقى الحارس الأساسي لمنتخب بوركينا فاسو، هيرفي كوفي، مرشحا للغياب عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في التداريب، حيث يسارع الطاقم الطبي الزمن لتأهيله للمواجهة.


وقال حامي عرين بوركينا فاسو بأن التقاطه للكرة وقيامه بحركات يبقى أمرا عاديا، لكنه جد متخوف من الضغط على كاحله الذي يؤلمه من أقل مجهود.


ويواجه "الأسود" في مباراة ودية ثانية نظيرهم البوركينابي، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).