بعد تجديد "سانتياغو بيرنابيو".. ريال مدريد يسعى لاحتضان إحدى مباريات الـ"NFL" الرياضة صاحبة أكبر دخل في العالم - El botola - البطولة

بعد تجديد "سانتياغو بيرنابيو".. ريال مدريد يسعى لاحتضان إحدى مباريات الـ"NFL" الرياضة صاحبة أكبر دخل في العالم

عماد وهبي (البطولة)
05 يونيو 2021على الساعة11:17

يستعد ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ليصبح مكانا لاستقبال رياضات أخرى غير كرة القدم، حيث قرر نادي "تجديده" ليكون مكانا قادرا على احتضان الحفلات، كما سيكون "وجهة سياحية" بامتياز.


وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فكرة هي تحويل الملعب إلى مكان حيث، بالإضافة إلى كرة القدم، يمكن تنظيم جميع أنواع الأحداث الرياضية والثقافية على مدار العام دون الاعتماد على الطقس، بفضل "سقفه المغطى".

وأضافت الصحيفة، أن نية الفريق الإسباني، هي أن يحتضن "البيرنابيو" بعد تجديده، إحدى مباريات "الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية NFL"، وهي المسابقة الرياضية صاحبة أكبر دخل من المال في العالم، حيث تقدر مداخيلها بـ 13 مليار دولار أمريكي سنويا، حسب ما أكدته قناة "إي إس بي إن". ويسعى القائمون على هذه الرياضة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى "الانتشار" في أوروبا، وهو ما يريد ريال مدريد استغلالها، وتنظيم أحد المباريات في معقل النادي ما بين سنتي 2024 و2025.


تجدر الإشارة، إلى أن صحيفة "آس"، أكدت أن الأشغال ستنتهي في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في حال مر كل شيء كما كان مخططا له، نهاية الموسم الكروي القادم، وسيكون جاهزا بنسبة 100% مع بداية موسم 2022-23.

أخبار ذات صلة