كروس "يقلِّل من تأثير" إصابته بفيروس "كورونا" - El botola - البطولة

كروس "يقلِّل من تأثير" إصابته بفيروس "كورونا"

وكالات: د.ب.أ
04 يونيو 2021على الساعة22:41

تعافى لاعب وسط من عدوى فيروس كورونا المستجد، لكن نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني لم يبد قلقه من تسبب ذلك في ابتعاده عن التشكيل الأساسي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) والتي تنطلق يوم 11 من الشهر الجاري.


وقال كروس في مقابلة مع مجلة "شبيجيل" الألمانية، اليوم الجمعة: "لم أتدرب لمدة تسعة أيام، لكنني جاهز للعب، لقد خضنا موسما طويلا، لكنني لن أبدأ من الصفر".


وأضاف: "يجب أن يكون الأمر على ما يرام حينما تنطلق البطولة"، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمباراة الأولى لمنتخب بلاده أمام فرنسا، حامل لقب كأس العالم، يوم 15 يونيو الجاري.


ويهدف كروس لإعادة الأمور إلى نصابها مع المنتخب الألماني، وذلك بعد الإخفاق في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حينما خرج منتخب ألمانيا حامل اللقب من دور المجموعات.


وأوضح كروس: "نريد نسيان خيبة الأمل التي مررنا بها في كأس العالم 2018، نحن نعلم أن تلك مهمة صعبة".


ويعتقد لاعب ريال مدريد أن الأزمات الماضية التي مر بها الفريق مثل الهزيمة المدوية (0-6) أمام اسبانيا في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي، والخسارة (1-2) أمام مقدونيا الشمالية في مارس الماضي أظهرت عيوب الفريق.


وقال كروس: "أعتقد أن علينا الآن التحضير بشكل جيد، أعتقد أن قائمة فريقنا بها العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية، هناك قلة من الفرق التي يمكنها تقديم أكبر عدد من اللاعبين الجيدين".


وأضاف أن الشيء الأهم هو تصحيح المسار كفريق، مشيرا إلى أن المنتخب الألماني ليس مرشحا للفوز بالبطولة.