غرامة مالية "ضخمة" والاستبعاد من دوري الأبطال لموسم واحد.. الـ"يويفا" يتحيّن الفرصة للإعلان عن عقوباته في حق برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس - El botola - البطولة

غرامة مالية "ضخمة" والاستبعاد من دوري الأبطال لموسم واحد.. الـ"يويفا" يتحيّن الفرصة للإعلان عن عقوباته في حق برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس

ج. ف (البطولة)
04 يونيو 2021على الساعة12:09

كشفت تقارير إخبارية عن "العقوبات" التي من المتوقع أن يُصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حق الأندية المؤسسة لمسابقة "دوري السوبر الأوروبي"، وتحديدًا ، و.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلاً عن مصدر مسؤول داخل إدارة ، إلى أن العقوبة المتوقعة من طرف الـ"يويفا" تتمثل في غرامة قدرها 15 مليون يورو، والاستبعاد من المسابقات الأوروبية لمدة موسم على الأقل.

وأوضح ذات المصدر أن استمرار برشلونة في دعم "دوري السوبر الأوروبي"، سيُعرّضه للعقوبات السالفة الذكر، كحال ريال مدريد ويوفنتوس، حيث من المتوقع أن يعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضمن "حزمة من القرارات" خلال الأسبوع المقبل.


هذا ويخطط رؤساء الأندية المؤسسة لمسابقة "دوري السوبر الأوروبي" إلى الاستئناف ضد العقوبات المرتقبة من طرف الـ"يويفا"، حيث أكد خوان لابورتا، رئيس ، استعداده للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية (طاس).

أخبار ذات صلة