قبل مغادرة مانشستر سيتي .. أجويرو أهدى كل طاقم الفريق الأول ساعة "فخمة" وترك سيارته "الفارهة" هدية لعامل جمع القمصان - El botola - البطولة

قبل مغادرة مانشستر سيتي .. أجويرو أهدى كل طاقم الفريق الأول ساعة "فخمة" وترك سيارته "الفارهة" هدية لعامل جمع القمصان

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة15:55

أقدم مهاجم السابق "" على لفتة "طيبة" أثناء مغادرة النادي السماوي، حيث رد الجميل لكل طاقم عمل الفريق الأول بالنادي الإنجليزي، عن طريق توزيع الهدايا وتقديم العطاءات لهم.


وأظهر "الكون" كرمه من خلال الاستغناء عن الكثير من الأموال لصالح موظفي مانشستر سيتي قبل المغادرة إلى ، حيث وقع للنادي الكتلوني في صفقة مجانية هذا الصيف.


وحرص الأرجنتيني على شكر جميع الأشخاص الذين ساعدوه خلال العِقد الذي قضاه في النادي، والذين حققوا معه 15 لقباً من بينها خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفقًا لصحيفة "ذي آتلتيك" أعطى أجويرو كل عضو في طاقم مانشستر سيتي، تذكرة "يانصيب" من أجل دخول سحب على سيارته الخاصة ماركة "رينج روفر" والتي قرر تركها في مدينة مانشستر، والبالغة قيمتها 40 ألف جنيه إسترليني، وبالفعل ربح السحب عامل جمع القمصان بالفريق.

كما اشترى نجم منتخب "التانجو" لكل من طاقم العمل داخل الفريق ساعة من أشهر وأغلى الماركات الموجودة عالميًا وتنوعت بين نوعي "Hublot" أو "Tag Heuer"، وكانت مصنوعة خصيصًا لهم، حيث نقش عليها عبارة "Gracias! Kun Aguero" وتعني "شكرًا .. كون أجويرو".


أخبار ذات صلة