لابورتا يُطارد "الصفقات المجانية".. إيريك غارسيا "برشلوني" وفينالدوم وأجويرو يوافقان على "بنود الانتقال" وديباي "في الانتظار" - El botola - البطولة

لابورتا يُطارد "الصفقات المجانية".. إيريك غارسيا "برشلوني" وفينالدوم وأجويرو يوافقان على "بنود الانتقال" وديباي "في الانتظار"

ج. ف (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة13:17

بدأت إدارة نادي تحركاتها في سوق انتقالات اللاعبين منذ أيام، عبر تواصلها مع عدة وكلاء وسماسرة من أجل الاستفسار عن إمكانية إتمام "صفقات مجانية" لتعزيز صفوف الفريق الكتلوني خلال الموسم المقبل.


وأكدت تقارير إسبانية أن ثالث "" نجح بالفعل في تأمين صفقة المدافع، إيريك غارسيا، من ، ويتجه الآن لحسم صفقات أخرى "بالمجان"، حيث تشير مصادر إعلامية متطابقة إلى تمكن إدارة النادي من "إغلاق" صفقتي المهاجم الأرجنتيني، ، ولاعب الوسط الهولندي، .

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، تمكنت من خطف صفقتي أجويرو وفينالدوم من أندية كبيرة كانت تسعى بدورها للتعاقد مع اللاعبين بالمجان (كبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان).


وأشار ذات المصدر إلى أن النادي الكتلوني حسم اتفاقه مع فينالدوم، إذ سيوقع عند اجتيازه للفحص الطبي على عقد يمتد لثلاث سنوات (حتى يونيو 2024)، مع قيام اللاعب بـ"تضحية مالية" تتمثل في تخفيض راتبه السنوي.

وأكدت "سكاي سبورتس" نفس المعطيات حول اتفاق برشلونة والمهاجم الأرجنتيني، ، في حين لا تزال إدارة النادي تحاول حسم التعاقد مع الهولندي، ، والذي بات حرًا في اختياره وجهته المقبلة.

أخبار ذات صلة