"انتهى المسلسل".. لابورتا قرر الإبقاء على كومان مع "إجبارية" التخلي عن خطة "3 مدافعين" - El botola - البطولة

"انتهى المسلسل".. لابورتا قرر الإبقاء على كومان مع "إجبارية" التخلي عن خطة "3 مدافعين"

ج.م (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة18:45

أكدت تقارير إعلامية كتلونية، أن إدارة نادي ، قررت الإبقاء على المدرب الحالي، ، لغاية نهاية عقده مع الفريق، مقابل "فرض" بعض الشروط على المدير الفني الهولندي.


وكتبت صحيفة "سبورت": "نهاية المسلسل: كومان سيستمر"، في إشارة إلى أنه سيبقى مدربا للبارسا الموسم القادم، مضيفة أن الإعلان الرسمي عن بقاء المدير الفني سيكون خلال الساعات القادمة، وربما في نهاية الأسبوع الحالي كـ"أبعد تقدير".

وحسب إذاعة "سير كتلونيا"، فإن خوان لابورتا اقتنع بضرورة الإبقاء على كومان، بعد "فشله" في إيجاد مدرب قادر على تعويضه، كما أن استمرار رونالد في قيادة الفريق، سيكون وفق شروط حددتها إدارة النادي، أبرزها "إجبارية" اللعب بخطة 4-3-3، والتخلي عن اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وأخبره كومان أن اللجوء لهذه الخطة (3-5-2)، كان بسبب العناصر التي يتوفر عليها، وأنه لا يمانع في اللعب بالأسلوب الذي تطلبه الإدارة.


بالإضافة إلى أسلوب اللعب، فإن إدارة برشلونة اتفقت أيضا مع كومان وطاقمه، على ضرورة خفض رواتبهم، تماشيا مع السياسة التي ينجها النادي، منذ تفشي فيروس "كورونا"، بهدف الخروج من الأزمة المالية التي تسبب فيها الوباء، مع تخصيص منح في حال الفوز بالألقاب، إضافة إلى تجديد عقده لغاية 2023، مع خيار التمديد لسنة أخرى، وفق شروط تم الاتفاق عليها.


تجدر الإشارة، إلى أن العقد الذي يربط كومان ببرشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2022.

أخبار ذات صلة