لابورتا: "المفاوضات تتقدم مع ميسي .. لا يريد المال بل فريقاً تنافسيًا وسوف نعطيه ذلك" - El botola - البطولة

لابورتا: "المفاوضات تتقدم مع ميسي .. لا يريد المال بل فريقاً تنافسيًا وسوف نعطيه ذلك"

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة15:25

ذكر رئيس "خوان لابورتا" أن المحادثات بشأن العقد الجديد مع المهاجم "" تتقدم بشكل جيد، وإن النادي سيعلن عن المزيد من التعاقدات الجديدة قريبًا.


وينتهي عقد ميسي الحالي في نهاية يونيو، وله الحرية في مناقشة الانتقال إلى نادٍ آخر بشكل مجاني، لكن تقارير إعلامية يوم الثلاثاء، أشارت إلى أن الاتفاق الجديد بات وشيكًا.


وصرح لابورتا في مؤتمر صحفي لتقديم صفقة البارسا الجديدة "إريك جارسيا" قائلاً: "نحن نتحدث والأمر يسير على ما يرام، المحادثات جارية مع رجال ميسي، وكما قلت إنهم يسيرون على ما يرام، ونأمل أن نحقق تقدمًا في المفاوضات، لم يتم ذلك ولكننا نعلم أن ليو يريد البقاء".


وقال "خوان لابورتا" أيضًا إن المزيد من الوافدين الجدد بات وشيكًا، وأن إصلاح الفريق صُمم ليُظهر لميسي أنهم قادرون على المنافسة.


وأضاف رئيس برشلونة: "الأمر لا يتعلق بالمال بالنسبة لميسي، وهو يظهر الكثير من التفهم، ما يريده هو فريق تنافسي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، نحن بحاجة إلى تحديث كبير ونعمل على ذلك، سيكون هناك المزيد من العروض للاعبين، ونعمل على التعاقد مع لاعبين لتحسين الفريق الأول".


وبدوره، أكد الصحفي "فابريزيو رومانو" أن الهولندي "جورجينيو فينالدوم" هو الصفقة القادمة للـ"البلاوجرانا"، حيث تم إنهاء الاتفاق على عقده، وسيُعلن عن ضمه خلال الساعات القادمة.


أخبار ذات صلة