بغياب رونالدو والأسماء العربية وسيطرة لاعبي تشيلسي.. "اليويفا" يكشف عن "قائمة الموسم" في دوري أبطال أوروبا - El botola - البطولة

من تتويج تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

بغياب رونالدو والأسماء العربية وسيطرة لاعبي تشيلسي.. "اليويفا" يكشف عن "قائمة الموسم" في دوري أبطال أوروبا

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 ماي 2021على الساعة16:50

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة "أفضل اللاعبين" في نسخةللموسم الكروي المنقضي، والتي توج بها على حساب ، بهدف نظيف، في النهائي الذي احتضنه ملعب "الدراغاو" بمدينة بورتو البرتغالية.


وضمت القائمة العديد من اللاعبين الذين بصموا على أداء لافت في نسخة هذه السنة، مع ملاحظة غياب ، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وسيطرة للاعبي "البلوز" بحضور سبعة لاعبين.

وفيما يلي قائمة" الأفضل" في دوري أبطال أوروبا:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي) تيبو كورتوا (ريال مدريد).


خط الدفاع: ديفيد ألابا (بايرن ميونيخ)، بن تشيلويل (تشيلسي)، أنطونيو روديغر (تشيلسي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، روبين دياز (مانشستر سيتي)، سيزار أزبليكويتا (تشيلسي).


خط الوسط: فيل فودين (مانشستر سيتي)، سيرجيو أوليفيرا (بورتو)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، نجولو كانتي (تشيلسي)، مايسون ماونت (تشيلسي)، جورجينيو (تشيلسي).


خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، نيمار (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، إرلينج هالاند (بروسيا دورتموند).

أخبار ذات صلة