والد ألابا: "وكيل ديفيد لا يستحق وصفه بـ'الجشع'.. بعض الأشياء في بايرن ميونيخ لم تتم بالشكل الصحيح" - البطولة

والد ألابا: "وكيل ديفيد لا يستحق وصفه بـ'الجشع'.. بعض الأشياء في بايرن ميونيخ لم تتم بالشكل الصحيح"

ج.م (البطولة)
04 يونيو 2021 على الساعة 17:33

خرج "جورج ألابا"، والد النجم ، لتوضيح الأمور بعد انتقال نجله بصفة رسمية الأسبوع الماضي، لصفوف نادي ، مشيرا إلى أن بعض الأشياء لم تكن جيدة في ، خاصة فيما يتعلق بـ"الشائعات" التي تم نشرها عبر الصحف، بخصوص "اشتراط" اللاعب الحصول على قرابة 20 مليون يورو لتجديد عقده.


وأجرى جورج مقابلة مع "بودكاست بايرن إنسايد"، وقال: "لن أخوض في التفاصيل. الأمور أصبحت أكثر تعقيدا مع مرور الوقت، لكن في جميع الأحوال لم يسبق لنا أن تحدثنا عن المال. لا أعرف لماذا يتحدثون عن المال. قرار الرحيل لم يكن ضد النادي أو الجمهور، ونحن نشكر بايرن على كل ما قدمه لألابا".

ودافع الوالد عن وكيل ابنه "بيني زاهافي"، بعد أن تم وصفه بـ"الجشع"، في إشارة إلى أنه اشترط قدرا من المال لكي يجدد دافيد عقده: "زاهافي لا يستحق وصفه بهذا اللقب. لقد قيل أننا طلبنا الحصول على 20 مليون يورو، ثم بعدها 19,5 مليون يورو لكي يتم التجديد. لا أريد أن أنتقد أي شخص، لكن لا يجب نعت بيني بهذا اللقب".


قبل أن يشير: "من المؤلم ترك بايرن ميونيخ. لكن ديفيد كان يبحث عن تحدٍّ جديد. لكن علي أيضا الاعتراف بأن بعض الأشياء لم تتم بالشكل الصحيح".

وفيما يتعلق بالعروض التي توصل بها البالغ من العمر 28 عاما، قبل التوقيع للريال، أشار جورج: "ريال مدريد كان الخيار الوحيد. توصلنا بعروض من أفضل أربعة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، واثنين من إيطاليا، وثلاثة من ألمانيا. كانت فترة طويلة من المفاوضات أعاقتها بعض الخلافات الأخيرة، لكننا اتفقنا في نهاية المطاف".


تجدر الإشارة، إلى أن ديفيد ألابا، وقع عقدا مع ريال مدريد يمتد لخمسة مواسم قادما، وأكدت صحيفة "ماركا" إلى أن راتبه السنوي سيقارب 11 مليون يورو.

أخبار ذات صلة