ألابا يرفض عرضين من باريس سان جيرمان وتشيلسي واختار اللعب في "الليجا" - El botola - البطولة

دافيد ألابا

ألابا يرفض عرضين من باريس سان جيرمان وتشيلسي واختار اللعب في "الليجا"

ف.ع (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة22:30

رفض لاعب ""، عرضين للانتقال إلى الفرنسي الإنجليزي، بسبب تفضيله الانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا، أو ، رغم أن راتبه الكبير قد يكون عائقا أمام إتمام الصفقة.


وينتهي عقد صاحب الـ28 عاما مع الفريق البافاري، بنهاية شهر يونيو القادم، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق لتجديد العقد، حيث أعلن اللاعب خلال مؤتمر صحفي، أنه يرغب في خوض تحديات جديدة في مسيرته الاحترفية.


وكان يحق للنجم النمساوي الدولي التفاوض مع أي ناد، منذ شهر يناير الماضي، دون الرجوع لناديه، ولكنه لم يتخذ بعد أي قرار بشأن مستقبله.


وأكدت شبكة "سكاي سبورت" أن اللاعب الذي يُجيد اللعب في أكثر من مركز رفض عرضين من الـ"بي إس جي" و"البلوز"، وأعلن رغبته في خوض تجربة في الدوري الإسباني، إما بقميص الفريق الملكي أو البلاوجرانا.


ودخلت إدارة ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع دافيد ألابا، إلا أن جلوس "خوان لابورتا" على مقعد رئاسة برشلونة، تسبب في تغيير بعض المعطيات، وجعل النادي الكتلوني يدخل بقوة في الصفقة.


وأوضحت الشبكة الإعلامية "الموثوقة" أن لابورتا اجتمع بالفعل مع وكيل اللاعب، إلا أن الراتب الكبير هو ما يقف عائقا أمام إنهاء الأمور.


ويطلب دافيد ألابا راتبًا سنويًا بلغ 22 مليون يورو إجمالاً، على أن يصبح 11 مليوناً بعد خصم الضرائب.


يذكر أن المُدافع الأعسر توّج حتى الآن بـ26 لقبا مع بايرن ميونخ على مدار 12 موسمًا قضاها في "أليانز آرينا"، من بينهما لقبان لدوري أبطال أوروبا 2013 و2020.

أخبار ذات صلة