"ماركا" / ريال مدريد يقترب من ضم ديفيد ألابا من بايرن ميونخ - El botola - البطولة

"ماركا" / ريال مدريد يقترب من ضم ديفيد ألابا من بايرن ميونخ

ف . ع (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة15:48

يقترب من إتمام صفقة التوقيع مع "" من، مع انتهاء عقد اللاعب في 30 يونيو القادم، مما يعني أنه أصبح الآن حراً في التحدث إلى الأندية الأخرى.


وكان بايرن ميونخ قد أعطى الإذن للدولي النمساوي للاتصال بأطراف أخرى، عندما انهارت المحادثات بينهما بشأن توقيع عقد جديد في "الأليانز آرينا".


وقال رئيس الفريق البافاري "كارل هاينز رومينيغيه" عندما انتهت المفاوضات: "لقد أجرينا الكثير من المحادثات، لكننا أردنا إجابات منه بحلول نهاية أكتوبر، ولا أعرف ما إذا كنا سنعود إلى المفاوضات، ما أريد أن أوضحه بشأنه هو أن عرضنا أظهر بالضبط مدى تقديرنا له، لكنه لم يقبله".


وعلمت صحيفة "ماركا" من مصادرها أن ريال مدريد قدم عرضًا ملموسًا لضم المُدافع النمساوي، بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم لمدة أربع سنوات، حيث يتطلعون إلى تجنب اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى.


كما ورد سابقًا في ذات الصحيفة، أن ريال مدريد احتفظ برغبه دائمة في التوقيع مع اللاعب الأعسر، كما رغب ألابا في تمثيل الفريق الملكي خلال مسيرته، والانتقال للعب في إسبانيا.


وأعطى مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" مباركته لهذه الصفقة، حيث اعتبر ألابا إضافة ممتازة، نظرًا لقدرته على لعب دور الظهير الأيسر وكذلك قلب الدفاع، مما يعني أنه يمكن أن يقدم المنافسة في مركزين مختلفين في الدفاع.


وتبلغ قيمة ديفيد ألابا -28 عامًا- 65 مليون يورو، بعدما لعب 404 مباراة مع بايرن ميونخ، وسجل 39 هدفًا ولديه مساهمة في 49 أخرى، كما أنه لم يتم طرده أبدًا - حيث تلقى 17 بطاقة صفراء فقط.

أخبار ذات صلة