كومان: "يجب احترام قرار ميسي.. لدينا رغبة في التخلي عن بعض اللاعبين وضم أسماء جديدة" - El botola - البطولة

كومان: "يجب احترام قرار ميسي.. لدينا رغبة في التخلي عن بعض اللاعبين وضم أسماء جديدة"

عماد وهبي (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة13:40

يرى رونالد كومان، أن النجم الأرجنتيني ، حر في التعامل مع مستقبله بالطريقة التي يريدها، ولا يجب الضغط عليه والحديث في أكثر من مرة عن نفس الموضوع.


وظهر المدرب الهولندي يومه السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يحل ضيفا على (21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 17 من .


وقال كومان: "لقد قال أنه لا يريد أن يتخذ القرار بنفسه، ويجب احترام ذلك. إنه حر في التعامل مع الموضوع بالطريقة التي يريدها. أراه يبذل كل ما في جهده من أجل الفريق، ولا مشكلة لدي في كونه لم يتخذ قراره النهائي بعد".


وأضاف: "برشلونة يعتمد بشكل كبير على ميسي، وذلك منذ عدة سنوات. إنه مهم للفريق. إنه دائما موجود لحل المشاكل، لهذا فهو الرقم واحد في العالم".


بعيدا عن ميسي، فإن كومان تحدث عن ميركاتو الفريق وقال: "ندرس التخلي عن بعض اللاعبين، لكن لن أذكر الأسماء. هناك لاعبون يجدون صعوبة في اللعب معنا، ونريد تقوية الفريق... في الحقيقة لن يكون أمامنا وقت كثير لتدعيم الفريق، لأن كل شيء سيعتمد على الرئيس الجديد، ولا يمكنني تغيير موعد الانتخابات (24 يناير). علينا أن نكون مستعدين".


قبل أن يشير: "إذا لم نقم بتعاقدات في الشتاء، فذلك بسبب غياب المال. لقد حضرنا أنفسنا لهذا الأمر (عدم ضم لاعبين جدد)، من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب. الرئيس الجديد هو من سيقرر".


تجدر الإشارة، إلى أن عقد ينتهي في 30 يونيو القادم، وبات يحق له منذ أمس الجمعة (1 يناير)، التفاوض مع النادي الذي يريد، وذلك حسب القانون الذي يسمح للاعبين بمناقشة العروض بكل حرية، عند تبقي 6 أشهر في عقودهم.

أخبار ذات صلة