بيل: "أنشيلوتي مدرب كبير وعلاقتي به جيدة.. سأتحدث معه بعد اليورو" - El botola - البطولة

بيل: "أنشيلوتي مدرب كبير وعلاقتي به جيدة.. سأتحدث معه بعد اليورو"

وكالات: إفي
05 يونيو 2021على الساعة08:00

أكد الويلزي ، لاعب ، أمس الجمعة أنه "في وقت ما" عقب بطولة ستكون هناك محادثة بينه وبين المدرب الجديد للفريق الملكي، ، الذي وصفه بـ"المدرب الكبير".


ويمتد عقد اللاعب، الذي شارك هذا الموسم مع فريق على سبيل الإعارة، مع الميرينجي حتى 30 يونيو من عام 2022 ولكنه لم يكشف بعد حتى هذه اللحظة عن خططه المستقبلية.


وقال اللاعب في تصريحات لشبكة قنوات 'سكاي': "أعلن أن كارلو قد عاد وأحظى بعلاقة جيدة معه لن أنكر هذا، ولكن كل تركيزي منصب حاليا على الحاضر. أثق تماما في أنني سأتحدث معه في وقت ما وسأرى حينها ما سيحدث. فقط بمجرد انتهاء بطولة يورو 2020".


وترى وسائل الإعلام البريطانية أن عودة المدرب الإيطالي لقيادة ريال مدريد تزيد من احتمالات استكمال بيل للعام الأخير المتبقي له في عقده مع الفريق، وذلك بعدما صرح أنشيلوتي هذا الأسبوع بأنه يكن حبا كبيرا للاعب منذ فترته الأولى التي درب فيها الميرينجي، وهذا عكس العلاقات المتوترة التي كانت بين اللاعب والمدرب السابق .


وبسؤاله مجددا حول مستقبله كرر بيل رده قائلا: "لم يتغير شيئ"، وأنه لم يفكر كثيرا في هذا الأمر مؤكدا: "كل تركيزي حاليا مُنصب على استعداداتنا وعلى بطولة اليورو. سأعالج بقية الأمور لاحقا".

أخبار ذات صلة