مبابي عن سبب رفضه الانتقال إلى ريال مدريد في 2014: "والداي قررا أن أبدأ مسيرتي في فرنسا.. حتى بتواجد زيدان فإنني كنت سأنتقل لبلد آخر بثقافة أخرى" - El botola - البطولة

مبابي عن سبب رفضه الانتقال إلى ريال مدريد في 2014: "والداي قررا أن أبدأ مسيرتي في فرنسا.. حتى بتواجد زيدان فإنني كنت سأنتقل لبلد آخر بثقافة أخرى"

عماد وهبي (البطولة)
03 يونيو 2021على الساعة12:30

أجرى نجم ، ، مقابلة مع مجلة "L'Obs" الفرنسية، وعاد للحديث عن انتقاله الذي لم يتم إلى ، في سنة 2014، كما اعترف بأنه لاعب يقبل الانتقادات.


وتطرق البالغ من العمر 22 عاما، لماضيه وحاضره، لكنه رفض الكشف عن مستقبله، كونه مرتبط بترك "البي إس جي" هذا الصيف، وتشير التقارير إلى أنه مرشح بقوة للانضمام إلى ريال مدريد.


وقال مبابي: "عليك دائمًا أن تتحدى نفسك... عندما أتواجد في الملعب فذلك يمنحني الطاقة".


قبل أن يتحدث عن رفضه ريال مدريد سابقا: "أراد والداي أن أبدأ مسيرتي الكروية في فرنسا، وأن أحصل على تربية فرنسية... وأيضا لكي أكمل دراستي. الذهاب إلى إسبانيا، حتى مع زيدان، كان يعني الانتقال إلى بلد آخر، وثقافة أخرى"، في إشارة إلى أنه اختار عدم الانتقال إلى النادي الملكي بسبب صغر سنه.


واعترف كيليان بحبه لفرنسا قائلا: "وُلدت في فرنسا، وهذا البلد أعطاني كل شيء. أحاول رد الجميل، من خلال كل مباراة أخوضها مع المنتخب الوطني. فرنسا أعطتني أنا وعائلتي الكثير. يجب أن نفخر ببلدنا، فالأمريكيون فخورون بكونهم ببلدهم. لماذا لا يفتخر الفرنسيون ببلدهم؟".


وبخصوص الانتقادات، قال مبابي: "لا مشكلة لدي في الانتقادات الموجهة للاعبين. ما يؤثر علي، هو عندما تتم مهاجمتي كشخص. يمكنك انتقاد اللاعب، كأن تقول 'كيليان ليس جيدا'، لا مشكلة لدي في قول هذه الأشياء"، مشيرا إلى أنه يرفض مهاجم الشخص وليس اللاعب.


تجدر الإشارة، إلى أن عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، ينتهي في 30 يونيو 2022، ولحد الآن لم يتفق بعد مع مسؤولي النادي الباريسي على تمديد التعاقد بينهما.

أخبار ذات صلة