بنزيما "يهدر" ركلة جزاء في يوم عودته لمنتخب فرنسا.. مبابي وغريزمان وديمبيلي يقودون "الديوك" للفوز وديا على ويلز - El botola - البطولة

بنزيما "يهدر" ركلة جزاء في يوم عودته لمنتخب فرنسا.. مبابي وغريزمان وديمبيلي يقودون "الديوك" للفوز وديا على ويلز

ج.م (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة21:00

فاز مساء يومه الأربعاء، على ضيفه بثلاثية نظيفة (3-0)، في مباراة ودية جرت بينهما على أرضية ملعب "أليانز ريفييرا"، الخاص بنادي ، وذلك في إطار التحضير لبطولة "".

وعرفت المباراة، مشاركة النجم "العائد" كأساسي، إلا أنه لم يكن موفقا في التسجيل، رغم اعتماد المدرب عليه طيلة دقائق المباراة.


وتحصل منتخب "الديوك" على ركلة جزاء في الدقيقة 24'، بعد الاستعانة بتقنية "حكم الفيديو المساعد - VAR"، إثر لمس الكرة يد لاعب الوسط "نيكو ويليامس"، الذي لم يتردد الحكم في طرده بعد أن قرر إشهار الورقة الحمراء في وجهه. وكان هو من سدد ركلة الجزاء، إلا أنه أخطأ في وضع الكرة داخل الشباك، ليهدر بذلك فرصة منح التقدم لزملائه.

وانتظرت فرنسا حلول الدقيقة 34'، ليسجل الهدف الأول، وعلى إيقاع التقدم بهدف نظيف انتهى الشوط الأول.


وخلال الجولة الثانية، أضاف نجم ، الهدف الثاني 48'، مستفيدا من تمريرة حاسمة بالكعب لـ.


وأجرى العديد من التبديلات، كان أبرزها دخول مكان ، وقد نجح مهاجم في إضافة الهدف الثالث 79'، لينتهي اللقاء بفوز رفاق الحارس بثلاثية نظيفة.

تجدر الإشارة، إلى أن يلاقي يوم الثلاثاء القادم في ثاني وآخر مباراة ودية، قبل دخول منافسات "اليورو"، التي يدشنها بلقاء قوي، ضد (15 يونيو)، علما أنه يقع في المجموعة السادسة، إلى جانب و و.

أخبار ذات صلة