والدة 'حنبعل' بعد اختياره تونس: "فرنسا حاولت تغيير قراره لكن رده كان واضحا 'قلبي هو من اختار'" واللاعب يصرح: "شكرا فرنسا على التكوين" - El botola - البطولة

والدة 'حنبعل' بعد اختياره تونس: "فرنسا حاولت تغيير قراره لكن رده كان واضحا 'قلبي هو من اختار'" واللاعب يصرح: "شكرا فرنسا على التكوين"

ع.و (البطولة)
31 ماي 2021على الساعة13:37

تحدثت والدة اللاعب الشاب لنادي ، "حنبعل المجبري"، عن اختيار ابنها تمثيل المنتخب التونسي بدلا الفرنسي.


بعد أن مثل فرنسا تحت 16 و17 سنة، قرر "حنبعل" (18 سنة) الدفاع عن ألوان الأول، وقد تم تقديمه يوم أمس من طرف الاتحاد التونسي لكرة القدم، كلاعب جديد لـ"نسور قرطاج".

واعترفت والدة اللاعب، بأن ، حاول بدوره إقناع "المجبري" بتمثيل منتخب "الديوك": "فرنسا ولغاية اللحظات الأخيرة، وهم يقولون له 'هل أنت متأكد من أنك ستلعب لتونس؟'، ورد عليهم: 'قلبي هو من اختار'. لا يوجد أكثر من هذا".


بدوره، قال "حنبعل المجبري" عن سبب اختياره تمثيل تونس: "لقد فكرت كثيرا مع عائلتي لاتخاذ هذا القرار... أعتقد أنني قمت بأفضل اختيار وأشكر فرنسا على تكوينها. قلبي اختار تونس".

تجدر الإشارة، إلى أن "حنبعل" هو خريج مدرسة نادي "باريس إف سي" مرورا بأكاديمية موناكو، قبل أن يلتحق بمدرسة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2019، وقد تم تصعيده في صيف 2020 ليلعب مع فريق تحت 23 سنة.

أخبار ذات صلة