"حنبعل المجبري" بعد اختياره اللعب لتونس: "أتمنى أن أؤثر على باقي اللاعبين الشباب ليمثلوا بلدان آبائهم والعودة إلى الأصل" - El botola - البطولة

"حنبعل المجبري" بعد اختياره اللعب لتونس: "أتمنى أن أؤثر على باقي اللاعبين الشباب ليمثلوا بلدان آبائهم والعودة إلى الأصل"

عماد وهبي (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة19:10

كشف اللاعب الشاب "حنبعل المجبري"، الدافع وراء اختياره تمثيل الأول، بدلا من ، علما أنه خاض العديد من المباريات في الفئات السنية لـ"الديوك".


وكان لاعب البالغ من العمر 18 سنة، قد أعلن بشكل رسمي الأسبوع الماضي تمثيل "نسور قرطاج"، وخلال مقابلة أجراها مع قناة "إر إم سي" الفرنسية، أكد أنه يتمنى بأن يؤثر بقراره هذا، على باقي اللاعبين الذين يملكون "جنسية مزدوجة"، من خلال اللعب مع بلدان أجدادهم.

وقال "المجبري": "أعتقد أنه أفضل قرار لي ولعائلتي. أنا جد فخور بهذا القرار. تونس هي بلدي وبلد والداي، لذلك فبالتأكيد هناك رابط قوي. أحب هذا البلد كثيرا لذلك قمت بهذا الاختيار. أتحدث باللغة العربية لكن ليس بشكل جيد".


وأضاف: "قمت بقرار مهم، وأعتقد أنه سيؤثر على الكثير من الشباب. من الجيد أن تكون مصدر إلهام، وآمل أن أتمكن من التأثير عليهم ليسلكوا الطريق الصحيح. هناك العديد من الشباب من جنسيات أخرى، يمكنهم الرجوع إلى وطن آبائهم والعودة إلى الأصل. أعتقد أن هذا مهم جدًا لأفريقيا".

تجدر الإشارة، إلى أن "حنبعل المجبري"، هو لاعب لفريق مانشستر يونايتد "تحت 23 سنة"، وكان قد خاض دقائقه الأولى مع الفريق الأول، نهاية الشهر الماضي، عندما شارك كبديل ضد برسم الجولة الأخيرة من .

أخبار ذات صلة