ديديه ديشان: "تحدثت مع بنزيما قبل إعادته للمنتخب وكلمة آسف لم تكن هينة" - El botola - البطولة

ديديه ديشان: "تحدثت مع بنزيما قبل إعادته للمنتخب وكلمة آسف لم تكن هينة"

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة17:40

تناول مدرب "ديديه ديشان" عودة المُهاجم "" مرة أخرى لقائمة "الديكة" خلال بطولة "يورو 2020"، شارحًا أسباب اتخاذ هذا القرار "المُفاجئ".


وسمح المُدرب الفرنسي بعودة هدّاف ريال مدريد لتمثيل منتخب بلاده، للمرة الأولى منذ خمسة أعوام ونصف، بعدما قرر استبعاده من أهم إنجاز في تاريخ الكرة الفرنسية، وهو التتويج بكأس العالم 2018.


وأصر "ديديه ديشان" على أن أداء بنزيما الجيد في ريال مدريد، هو الذي دفعه إلى اختياره مرة أخرى، في حين جرت أيضًا محادثة مهمة بينهما، تركت انطباعًا إيجابيًا لدى لاعب يوفنتوس الأسبق.


وصرح ديشان لـ RMC Sport قائلاً: "أنا فقط أقوم بخيارات رياضية، ولهذا السبب تم استدعاء بنزيما، لقد كان الاقتناع العميق هو الذي دفعني لإعادته مرة أخرى".


ثم سرد ما دار من محادثة بينهما: "كان بحاجة إلى الحديث وأنا كذلك، الحديث لم يُجر من قبل؛ لأنه لم يكن هناك لحظة مناسبة، أحد أسباب استدعائه هو حقيقة أن الحوار سار على ما يرام".


ثم تابع: "قال كريم بعض الأشياء القوية في ذلك الوقت، لكن بعد ثلاث دقائق من التحدث، عاد كل شيء إلى طبيعته".


وأنهى حديثه بخصوص هذا الشأن: "آسف .. هي كلمة قوية جداً، بعدها فكرت أنه إذا كان ذلك جيدًا للمنتخب الوطني، فأنا أميل في هذا الاتجاه، هذه هي واجباتي فأنا مدرب لمنتخب بلدي في النهاية".


ولم يرغب المُدرب الذي اقترب من إكمال عِقد في منصبه في الخوض في تفاصيل ما قيل بالفعل في المحادثة، على الرغم من أنه لم يُنكر أن استبعاد "كريم بنزيما" كان الموقف الأكثر توتراً وحساسية الذي واجهه كمدرب لفرنسا.


أخبار ذات صلة