الخليفي: "اتركونا نشتغل مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان بنسبة 100٪.. لا تقلقوا" - El botola - البطولة

الخليفي: "اتركونا نشتغل مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان بنسبة 100٪.. لا تقلقوا"

ع.و (البطولة)
24 ماي 2021على الساعة09:12

خرج رئيس نادي ، القطري ناصر الخليفي، للحديث عن مستقبل نجمه الفرنسي ، مؤكدا أنه سيبقى في صفوف الفريق ولن يرحل في الميركاتو الصيفي.


ويشكل مستقبل مبابي حديث وسائل الإعلام، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2022، ولحد الآن لم يجدد بعد مع "البي إس جي"، ما يوحي بإمكانية رحيله صيف هذا العام، لتفادي خروجه مجانا في الصيف القادم.

وعقب الفوز على (0-2) يوم أمس الأحد، برسم الجولة الأخيرة من ، فإن الخليفي قال في تصريحات إعلامية عن موسم الفريق: "أنا محبط. كان الموسم معقدًا بالنسبة لنا، مع كوفيد ودوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه لم يكن لدينا أي استعداد حقيقي. لكن ليل استحق لقبه. بعد ذلك، عندما تريد الفوز ببطولة معينة، يجب ألا تخسر ثماني مباريات أبدًا. لا ننسى أيضًا أن الليغ 1 ليس سهلاً على الإطلاق. نحتاج حقًا لأن نكون أقوياء في كل مباراة".


وأضاف: "بالنسبة لي هذا ليس إخفاقا، ففي هذا الموسم وصلنا إلى نصف نهائي دوري الأبطال وفزنا بكأس فرنسا. هناك أشياء إيجابية. فزنا على برشلونة، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونيخ. بعد ذلك، صحيح أننا لم نفعل كل ما بوسعنا للفوز بالبطولة".

وعن النجم مبابي، قال الخليفي: "أقول دائمًا إن كيليان لاعب باريس سان جيرمان. سيبقى في باريس سان جيرمان بنسبة 100٪. لا تقلقوا. اتركونا نشتغل. إنه باريسي، إنه فرنسي، يُحب باريس. ليس لدينا مشكلة".


تجدر الإشارة، إلى أن هو من فاز بـ، واضعا حدا لسيطرة ، الذي حقق اللقب في 3 مواسم متتالية.

أخبار ذات صلة