فودين "غاضب" ويستعد لـ"فك" ارتباطه بالشركة المكلفة بإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "تغريدة" موجهة لمبابي! - El botola - البطولة

فودين "غاضب" ويستعد لـ"فك" ارتباطه بالشركة المكلفة بإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "تغريدة" موجهة لمبابي!

عماد وهبي (البطولة)
15 أبريل 2021على الساعة12:35

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يومه الأربعاء، تغريدة على حساب لاعب ، الشاب على "تويتر"، يوجه من خلالها رسالة لنجم ، الفرنسي .


وعقب تأهل "السيتي" لنصف نهائي على حساب ، حيث سيلاقي سان جيرمان في الدور القادم، فإن فودين استغل الفرصة لنشر تغريدة موجهة لـمبابي، كتب فيها: "مبابي، هل أنت جاهز؟

إلا أن الصحف البريطانية، ومن بينها "ديلي ميل"، أكدت أن فودين ليس هو من نشر التغريدة، بل الشركة المكلفة بإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثارت غضبه عقب هذه الخطوة التي أقدمت عليها، علما أنه تم حذفها (التغريدة) بعد دقائق قليلة على نشرها.


وحسب "ديلي ميل"، فإن فودين بدأ يفكر في وضع حد لعلاقته مع هذه الشركة، علما أنها ليست المرة الأولى التي يجد فيها لاعب معين، بعض المشاكل مع الأشخاص المكلفين بإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لنجم المان سيتي، ، أن فك ارتباطع مع شركة "بوربل بي آر"، عندما أكدت أنه سحمل شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في 2019، احتفالا بمباراته الـ 50 مع "الأسود الثلاثة".