إلياس شاعر لـ"البطولة": "ذرفت الدموع عند رؤية إسمي في لائحة المنتخب الوطني.. لقد تحقّق حلمي" - El botola - البطولة

إلياس شاعر لـ"البطولة": "ذرفت الدموع عند رؤية إسمي في لائحة المنتخب الوطني.. لقد تحقّق حلمي"

طه الجراني (البطولة)
31 ماي 2021على الساعة16:50

أعرب ، جناح ، الممارس في ، عن سعادته البالغة باستدعائه للمرة الأولى إلى الأول، مؤكداً أنه ذرف الدموع لدى الاطلاع على إسمه ضمن القائمة التي أعلنها الناخب قبل مواجهتيْ غانا وبوركينا فاسو الوديتيْن.


وقال صاحب الـ23 سنة في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "إنه لفخر كبير لي أن ألعب للمنتخب الوطني. أنا سعيد بذلك ولا أخفي عنكم أنني ذرفت الدموع عندما رأيت القائمة الرسمية للاعبين المدعوين. لكن قبل أن يحدث كل هذا، كان لي اتصال مع مساعد المدرب مصطفى حجي. الأمر بيدي الآن لكي أبذل قصارى جهدي للبقاء في المنتخب لأطول فترة ممكنة".

وأضاف: "كما قلت لكم للتو، سبق أن كان لي حديث مع مصطفى حجي. أخبرني أنه هو والمدرب يشاهدان مبارياتي وكانا سعيديْن جدا بالأداء الذي بصمت عليه، وبالتالي كان هناك إحتمال أن يتم إستدعائي. مَرَّ الوقت واتصل بي مرة أخرى ليخبرني أنه ستتم المناداة علي".


"لطالما كان حلمي أن ألعب للمنتخب المغربي وقلت لنفسي أنه وجب علي تقديم مستويات جيدة مع فريقي لأكون إن شاء الله يوماً ما في قائمة اللاعبين المدعوين. كنت ألعب دون ضغط ولكن دائما مع الرغبة في تقديم أفضل ما لدي في انتظار أن تتم الأمور بشكل طبيعي. الحمد لله ، لقد تحقق حلمي"، يستطرد إلياس شاعر.


وخاض لاعب المنتخب الوطني الأولمبي سابقاً 47 مقابلة هذا الموسم رفقة فريقه الإنجليزي، سجَّل فيها ثمانية أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة، في حين أنهى مع مجموعته المسابقة المحلية في المركز التاسع برصيد 68 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة