بوحدوز لـ"البطولة": "الوداد والرجاء أرادا التعاقد معي قبل سنتيْن.. أُتابع الدوري المغربي وأنا مُعجب بعدة أندية تُمارس فيه" - El botola - البطولة

بوحدوز لـ"البطولة": "الوداد والرجاء أرادا التعاقد معي قبل سنتيْن.. أُتابع الدوري المغربي وأنا مُعجب بعدة أندية تُمارس فيه"

أيوب رفيق (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة22:05

كشف ، مهاجم الألماني، عن إثارته اهتمام نادييْ و الرياضييْن قبل سنتيْن، مؤكداً في الوقت نفسه أنه مُنفتح على كافة الخيارات المتاحة أمامه في المرحلة الحالية قبل الحسم في وجهته القادمة، بعد أن ينتهي عقده مع فريقه الحالي متم شهر يونيو المقبل.


وقال الدولي المغربي في حوارٍ خصّ به "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "احتمال عودتي لأرض الوطن وارد، أبلغ 34 سنة ولازلت قادراً على العطاء، قبل سنتيْن الوداد والرجاء أرادا التعاقد معي حينما غادرت السعودي، رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع اتصل بي كذلك وتحدث معي عن مستقبلي، فآثرت عندها ألا أخوض تجربة بعيدا عن ألمانيا، لأنني كنت قد أنهيت للتو تجربة غير موفقة في السعودية، فضلاً عن ميلاد ابنتي التي لم تكن تبلغ آنذاك سوى ستة أشهر".


وأضاف: "في هذه الظرفية أقول لمَ لا العودة إلى المغرب، لأنه بلدي، لقد أبصرت النور هناك وعائلتي تُقيم بالبلد كذلك، أتابع أيضاً الدوري المحلي، أنا حالياً مُنفتح على جميع الخيارات وسنرى ما سيحدث في المستقبل القريب".


وأكَّد المتحدث نفسه أنه يحرص على متابعة مباريات "إنوي"، لافتاً إلى إعجابه بأندية مثل و والرجاء والوداد الرياضييْن، وأوضح في هذا الصّدد بالقول: "أُتابع أندية الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان وشباب المحمدية، فانا مُعجب بهذه الأندية الأربعة، فضلاً عن الجيش الملكي والفتح الرياضي".


"فيما يرتبط ببركان، فهي مدينتي وأعتقد أن فوزي لقجع قام بعمل كبير في السنوات الماضية لتحقيق الإقلاع داخل هذا النادي. الفتح تعتمد نمطا تسييرياً مُحكما و لديه تاريخ عريق، إضافة إلى الإرث التاريخي لنادٍ مثل و، على العموم، فأنا أعاين كثيراً مواجهات الدوري المغربي"، يستطرد صاحب الـ34 سنة.


وخاض بوحدوز في مساره الاحترافي مجموعة من التجارب، إذ جاور سانت باولي وساندهاوسن، كما حمل قميص الباطن السعودي، ويُبدي المهاجم المغربي رضاه التام عن مشواره الكروي لحدود الآن، رغم عدم ممارسته في دوري الدرجة الأولى الألماني.

طاغات متعلقة