رسميا/ كريستيانو "أفضل" مهاجم في الدوري الإيطالي و"فلاهوفيتش" أفضل لاعب "تحت 23 سنة" - البطولة

رسميا/ كريستيانو "أفضل" مهاجم في الدوري الإيطالي و"فلاهوفيتش" أفضل لاعب "تحت 23 سنة"

جمال ملكي (البطولة)
31 ماي 2021 على الساعة 15:35

كشفت رابطة ، عن جوائز "الأفضل" الخاصة بالموسم الكروي المنقضي 2020-21، والذي عرف تتويج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2009-10، والـ 19 في تاريخ النادي.


واختير الشاب ، حامي عرين ، كأفضل حارس في الموسم، وقد كتب عنه حساب الدوري الإيطالي: "الثقة والموهبة من الدرجة الأولى وهذا ما جعله صاحب 14 شبكة نظيفة: 'رقم 1' في الموسم!".

وفيما يخص أفضل مدافع، فقد تم منح الجائزة للاعب ، الأرجنتيني "": "في المواجهة الفردية لا يُهزم بالإضافة إلى سرعته في استعادة الكرة وذكائه في توقع تحركات الخصم: بالفعل كان موسمًا رائعًا!".

بينما ذهبت جائزة أفضل وسط ميدان، لجم الإنتر، : "يتميز بقدرته على الضغط القوي بالإضافة إلى التمريرات الدقيقة والمَزج المثالي بين الكفاءة والاحترافية: بالفعل موسم رائع!".

ثم اختير النجم البرتغالي ، كأفضل مهاجم، بعد أن استطاع رفقة أن ينهي الموسم هدافا للدوري بـ 29 هدفا: "29 هدفًا تؤكد أنه طفرة وتُثبت دائمًا أنه الرجل المناسب في الوقت والمكان المناسب!".

بالمقابل، مُنحت جائزة أفضل لاعب "تحت 23 سنة" لمهاجم ، (21 سنة)، الأخير سجل مع "الفيولا" 21 هدفا في الموسم المنقضي، بعد أن شارك في 37 مباراة، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه الجوائز، سيتم منحها للفائزين مع بداية الموسم الكروي القادم 2021-2022.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة