زيدان ينفي الشائعات: "كيف سأخبر اللاعبين بأنني سأرحل ونحن ننافس على اللقب؟ سنواصل القتال والصراع سيستمر حتى اللحظات الأخيرة" - El botola - البطولة

زيدان ينفي الشائعات: "كيف سأخبر اللاعبين بأنني سأرحل ونحن ننافس على اللقب؟ سنواصل القتال والصراع سيستمر حتى اللحظات الأخيرة"

16 ماي 2021على الساعة22:00

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رفع راية الاستسلام، وأكد أن "الليغا" لن تحسم إلا في الدقيقة الأخيرة من الجولة القادمة، مشيرا في نفس الوقت، إلى أنه لن يتحدث عن مستقبله مع الملكي.


وفاز ريال مدريد على مضيفه أتلتكيو بلباو (0-1)، كما تغلب المتصدر أتلتيكو مدريد على أوساسونا (1-0)، ليتأجل "حسم اللقب" لغاية الجولة الأخيرة، التي ستجرى نهاية الأسبوع القادم (الأحد، 17:00 غرينيتش+1).


وقال في تصريحات إعلامية عقب الفوز في "سان ماميس": "اليوم ركزنا على مباراتنا لأنها هي التي كنا نتحكم فيها، أمام المباراة الأخرى (أتلتيكو مدريد - أوساسونا) لم تكن بين أيدينا، ثم في النهاية تحدثنا عما حدث في الجهة الأخرى. المنافسة على هذه الليغا ستستمر حتى الدقيقة الأخيرة. أنا سعيد من أجل اللاعبين لأنهم يؤمنون بحظوظهم في الفوز بالدوري".


وعن الجولة الأخيرة، قال زيدان: "سنركز على مباراتنا ضد فياريال، وعلى ما يمكننا القيام به. سوف نعطي كل ما نملك".


وعن الشائعات التي قالت بأنه أخبر اللاعبين، برحيله قبل مباراة الفريق ضد إشبيلية الأسبوع الماضي، رد "زيزو" قائلا: "كيف سأخبر اللاعبين بأنني سأرحل ونحن نلعب على لقب الليغا؟ يمكنكم قول كل ما تريدون في الخارج، لكني لن أفعل ذلك مع لاعبي فريقي. في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث. أود عدم الحديث عن مستقبلي باستمرار، فهو ليس أهم شيء".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يستقبل في الجولة الأخيرة ضيفه فياريال، فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ريال بلد الوليد.

أخبار ذات صلة