زيدان يزيد "الغموض" حول مستقبله: "لا أريد أن أخلق المشاكل للنادي.. سوف أركز على المباريات المتبقية ثم سنرى ما سيحدث" - El botola - البطولة

زيدان يزيد "الغموض" حول مستقبله: "لا أريد أن أخلق المشاكل للنادي.. سوف أركز على المباريات المتبقية ثم سنرى ما سيحدث"

جمال ملكي (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة13:48

ترك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الغموض قائما حول مستقبله، ورفض الرد على الشائعات التي تتحدث عن تركه ريال مدريد مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.


وظهر "زيزو" أمام وسائل الإعلام صباح يومه السبت، الخاصة بمباراة الغد عندما يستقبل ريال مدريد ضيفه إشبيلية، برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، وقال المدرب الفرنسي عن مستقبله: "لا أريد أن أخلق المشاكل للنادي. سوف أركز على المباريات الأربع المتبقية، ثم سنرى ما سيحدث لاحقا".


وأضاف: "ما يمكنني قوله، هو أنني سأجعل الأمور سهلة على النادي، لأنه كان يمنحني دائما كل شيء. لكن أولا علينا أن ننهي الموسم".


وعن الانتقادات التي يواجهها الفريق كلما تعرض للهزيمة، قال زيدان: "إنها لا تضر، الجميع يقومون بعملهم. لا أفكر في أن أتعرض للنقد. أحاول فقط القيام بعملي بشغف. اللاعبون يريدون الفوز وهذا ما نحاول القيام به، في بعض الأحيان لا يمكنك ذلك، وهذا جزء من كرة القدم. أهم شيء هو أن تعطي 100% من جهدك. والدي كان يخبرني دائما بالعمل ثم العمل".


تجدر الإشارة، إلى أن الشائعات، بدأت تتحدث عن رحيل زيدان مع نهاية الموسم، وترشحه لتدريب نادي يوفنتوس، خلفا للإيطالي أندريا بيرلو.

أخبار ذات صلة