زيدان: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد وتشيلسي خصم في غاية القوة" - البطولة

زيدان: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد وتشيلسي خصم في غاية القوة"

ف.ع (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 21:58

اعترف مدرب "" بأن فريقه، لم يبدأ مباراة القمة أمام كما يجب، مُعبرًا عن رضاه على نتيجة التعادل 1-1، لحساب ذهاب نصف نهائي .


وتقدم لتشيلسي الجناح "كريستيان بوليسيتش"، الذي أصبح أول أمريكي يسجل في هذا الدور، ثم عدّل النتيجة لصالح ريال مدريد المهاجم "كريم بنزيما"، قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول.


وصرح زيدان عقب اللقاء قائلاً: "أردنا أن نضغط لأعلى، واحدًا تلو الآخر، ولكن عندما لا تبدأ جيدًا، يكون الأمر صعبًا، بعد الهدف سيطرنا على المباراة أكثر، نحن أحياء حتى الآن، وسنذهب للمباراة الثانية، سعداء بما تم إنجازه بشكل عام".


ثم أضاف: "عندما نستعد لمباراة نعرف أننا جيدون في وجهة نظر الخصم، تشيلسي كذلك فهو فريق تنافسي، 16 مباراة دون أن تهتز شباكهم، هم في الدور نصف النهائي لسبب ما، لقد كانت مباراة عرفت الكثير من الصراعات".


وعن هفوات خط دفاعه في بداية المباراة، وتحديدًا البرازيلي "إيدر ميليتاو"، قال زيزو: "لعب ميليتاو مباراة رائعة، لكن مثل أي لاعب آخر، كان الأمر صعبا علينا في البداية، ولكن بعد ذلك تحسنا، أنا سعيد من أجل اللاعبين، كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، وكان لدينا تنظيم أكثر بكثير، لقد بدأوا أقوياء وهم سريعون للغاية".



أخبار ذات صلة