بسبب مخاوف من "انتقام اليويفا".. الإعلام المدريدي "يضغط" لضمان "نزاهة التحكيم" في مباراة تشيلسي والـ"ماركا" تكتب: "بروح رياضية يا تشيفرين..." - البطولة

بسبب مخاوف من "انتقام اليويفا".. الإعلام المدريدي "يضغط" لضمان "نزاهة التحكيم" في مباراة تشيلسي والـ"ماركا" تكتب: "بروح رياضية يا تشيفرين..."

ج. ف (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 00:36

دشّن الإعلام الإسباني -المدريدي تحديدًا- حملةً للضغط على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والطاقم التحكيمي الذي قام بتعيينه بإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام ، اليوم الثلاثاء (19:00 غرينتش)، ضمن ذهاب نصف نهائي .


ويلتقي الفريقان على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بطموح مختلف، وهدف مشترك وهو الوصول إلى نهائي المسابقة.

وحاولت الصحف والمواقع الإسبانية قبل ساعات من القمة المرتقبة "الضغط" على الـ"يويفا" والحكم الهولندي، داني ماكيلي، الذي اختير لإدارة مباراة النادي الملكي أمام ، وخرجت يومية الـ"ماركا" بغلاف عددها الجديد تحت عنوان: "بروح رياضية يا تشيفرين..."، في إشارة إلى "توعده ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بعقوبات قاسية".

ويخشى المدريديون حسب الإعلام المحلي "انتقام تشيفرين" من النادي الملكي بسبب إنشاء رئيسه، فلورنتينو بيريز، لمسابقة "دوري السوبر الأوروبي"، والتي أثارت ضجة عالمية كبرى، وأخرجت حكومات الدول الأوروبية والاتحاد القاري للعبة عن "هدوئهم"، من أجل مهاجمة الأندية الـ12 المؤسسة للبطولة التي لم تستمر بالوجود إلا يومين وبضع ساعات.



يُشار إلى الهولندي داني ماكيلي (شرطي) أصبح حكمًا دوليًا منذ عام 2011، وسبق له أن أدار مباراةً لريال مدريد في الـ16 من مارس الماضي، حين فاز الفريق الإسباني على نظيره (3-1)، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة