زيدان: "عقوبة اليويفا؟ أعتقد أن الجميع يريدون مشاهدة ريال مدريد في دوري الأبطال" - El botola - البطولة

زيدان: "عقوبة اليويفا؟ أعتقد أن الجميع يريدون مشاهدة ريال مدريد في دوري الأبطال"

جمال ملكي (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة13:23

رفض المدرب الفرنسي ، يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، بين وضيفه (19:00 غرينيتش)، في ذهاب نصف نهائي ، الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمسابقة دوري السوبر الأوروبي.


* سمعة ريال مدريد بعد دوري السوبر؟: "لدينا مباراة يوم غد".


* تأثير دوري السوبر على نصف النهائي؟: "سيقوم الحكم بعمله ونحن سنلعب كرة القدم. إذا كنا نعتقد أن كل شيء في الخارج سيؤذينا، فذلك سيكون بمثابة فشل بالنسبة لنا، وسنفسد الأمور. علينا التركيز على المباراة".


* التحكيم وعقوبة اليويفا: "لقد سبق وأن طرحتم هذه الأسلئة من قبل وأجبت عنها. إنه لأمر سخيف الاعتقاد بأننا لن نشارك في دوري الأبطال. سيكون هناك كلام كثير في الخارج، وبما أنه لا يمكننا التحكم في كل ما سيقال، فإن سنركز على مباراة الغد. لكن حسب رأيي، فإن الجميع يريدون رؤية ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".


* كروس وميندي: "توني سيكون معنا، وفيرلان لن يكون حاضرا".


* خبرة ريال مدريد في مواجهة قلة الخبرة عند تشيلسي: "لا أعتقد ذلك. في نهاية المطاف، الحاضر هو من يحكم. تشيلسي فريق قام بعمله في دوري الأبطال، والفريقان استحقا التواجد في نصف النهائي. إنها مباراة مختلفة، وتشيلسي يتمتع بخبرة كبيرة هو الآخر".


* تقديم الدعم لبيريز: "لن أجيب عن هذا الأمر. الرئيس يعرف ما في قلبي. الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سنلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأنا أفكر فقط في ذلك".


* دفاع تشيلسي: "ستكون مباراة معقدة. أعتقد أنهم سيدخلون بنية الدفاع والهجوم. علينا أن نكون يقظين، وندافع بشكل جيد، وعلينا خلق العديد من الفرص. نحتاج إلى أفضل نسخة من فريقنا لإيذاء تشيلسي".

أخبار ذات صلة