زيدان: "الوضع البدني مُعقد ولكن يجب أن نستمر في المنافسة حتى النهاية" - El botola - البطولة

زين الدين زيدان

زيدان: "الوضع البدني مُعقد ولكن يجب أن نستمر في المنافسة حتى النهاية"

ف.ع (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة14:27

أوضح المدير الفني لفريق "" أن مباراة فريقه المقررة، غدًا الأحد (19:00 غرينيتش)، أمام في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ستكون صعبة للغاية على المستوى البدني، كونها تأتي بعد جهد كبير في ربع نهائي أمام ومواجهة الكلاسيكو.


وفي مؤتمر صحفي، يومه السبت، قال زيدان: "مررنا بعشرة أيام صعبة وبمباريات تطلبت مجهودًا بدنيًا كبيرًا، نعلم هذا، لكننا نعلم أيضا كيف هو الوضع والأهم هو أننا بحالة جيدة جدًا معنويًا".


ثم أضاف: "اللاعبون جاهزون، عليهم التعافي مع الاهتمام بالتفاصيل وحين يأتي دورهم للعب يجب أن يكونوا مستعدين، ستكون مباراة صعبة جدًا على المستوى البدني، لكن لا يوجد حل آخر، نعلم كيف هو الوضع".


ويخوض "الميرنجي" مباراة الغد، في وجود غيابات دفاعية "بارزة"، حيث لم يتمكن الجهاز الفني من استغلال فرصة استعادة "داني كارفاخال" بعد غيابه لشهرين، والوضع ذاته بالنسبة للبلجيكي "إدين هازارد".

وصرح زيزو: "يجب أن نكون حريصين، سنرى ماذا سيحدث لكن داني وإدين هازارد أصبحا في حال أفضل، وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق".


وعن هازارد بالتحديد، والذي عاد للتدريبات مع باقي زملائه لكنه لم يظهر في أي قائمة حتى الآن، أضاف المدرب الفرنسي: "إدين تحسن كثيرًا ويريد العودة للعب مع الفريق".


وقال المدرب الفرنسي: "نعلم أن الوضع يتمثل في خوض 11 مباراة في 30 يوما، نحن سعداء لأننا ما زلنا حاضرين في المسابقتين -الدوري ودوري الأبطال-، وتركيزنا منصب على مواجهة غاية في الأهمية أمام خيتافي".


واختتم: "الخطة هي نفسها، أمامنا عشر مباريات وسنحاول القيام بالأمور بشكل جيد بمساعدة كل اللاعبين المتاحين، لدينا الكثير من اللاعبين المصابين، ومن لا يمكننا الاعتماد عليهم، لكن من لعبوا قاموا بعمل جيد، وهذا يعكس شخصية هذا الفريق".


ويحتل فريق ريال مدريد وصافة "الليجا" بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.

أخبار ذات صلة