ميندي يصاب ويضع زيدان في "موقف صعب" قبل مواجهة خيتافي.. ريال مدريد يعرف غياب 6 أسماء في خط الدفاع - El botola - البطولة

ميندي يصاب ويضع زيدان في "موقف صعب" قبل مواجهة خيتافي.. ريال مدريد يعرف غياب 6 أسماء في خط الدفاع

عماد وهبي (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة13:36

انضاف الظهير الأيسر الفرنسي، ، لقائمة المصابين في نادي ، وتأكد غيابه عن مباراة الغد أمام (19:00 غرينيتش)، برسم الجولة الـ 33 من .


وكتب النادي الملكي في بلاغ عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فيرلان ميندي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بحمل زائد في باطن ساقه اليسرى"، دون أن يكشف الفريق عن مدة غياب البالغ من العمر 25 عاما.

وبهذه الإصابة، فإن سيجد نفسه أمام "وضع صعب" في مباراة الغد، وبالتالي سيواجه خيتافي بعدة غيابات، حيث انضاف ميندي لقائمة الغائبين، التي تضم: راموس، فاران، ناتشو، كارفاخال، ولوكاس فازكيز، والبرازيلي كاسيميرو، الذين يشكلون حلولا في الدفاع.


وبات "زيزو" يملك مدافع أوسطا واحدا، وهو البرازيلي إدير ميليتاو، وكان ينوي الدفع بميندي إلى جانبه، لتعويض غياب ناتشو كاسيميرو اللذيْن يغيبان بداعي الإيقاف، أما فيدي فالفيردي الذي كان سيدفع به كظهير أيمن، فإنه سيعود لمركزه في خط الوسط (بسبب غياب كاسيميرو)، وبالتالي فإن المدرب الفرنسي قد يعتمد على أحد أبناء "كاستيا" في الخط الخلفي.


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب ""، برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر (67 نقطة).