أسينسيو: "خطة زيدان صنعت الانتصار وسعيد للغاية بسلسلة أهدافي" - El botola - البطولة

ماركو أسينسيو أمام ليفربول

أسينسيو: "خطة زيدان صنعت الانتصار وسعيد للغاية بسلسلة أهدافي"

ف.ع (البطولة)
06 أبريل 2021على الساعة23:22

اعترف جناح الإسباني ""، بأن الخطة التي وضعها الجهاز الفني للنادي الملكي بقيادة الفرنسي "" كانت السبب الرئيسي للانتصار على ليفربول، بنتيجة (3-1)  في ذهاب ربع نهائي


المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية، جاءت بطولية من بطل أوروبا في 13 مناسبة، بينما سيُجرب "الريدز" حظه مرة أخرى بعد أسبوعين على ملعبه.


ويقصد الإسباني بتصريحاته، تعليمات اللعب الطولي في المساحات خلف ظهيري الجنب في "الريدز"، وهي خطة ساهمت في تسجيل الثلاثة أهداف.


وفي تصريحات بعد المباراة، قال أسينسيو : "كنا نعلم أنه يتعين علينا استغلال الفراغ بين الخطوط جيدًا؛ لأنهم تركوا مسافة بين قلب الدفاع والظهير، لقد سارت الخطة بشكل جيد، ونحن سعداء؛ لأننا لعبنا مباراة رائعة من الناحيتين الهجومية والدفاعية".


وأضاف: "لقد لعبوا بقوة في الشوط الثاني، واستقبلنا هذا الهدف وكانت هناك لحظة من التردد، لكننا كنا متفوقين وحققنا فوزا مستحقا". 


وبشأن التوقيع على ثاني هدف للريال في اللقاء، والرابع له على التوالي مع الميرينجي، قال أسينسيو: "أنا سعيد جدًا لنفسي وبسلسلة الأهداف هذه.،ويمتد الأمر على كل من يدعمني ومن يقف بجانبي، وخاصة الفريق؛ يجب أن نتحد جميعا".

أخبار ذات صلة