بعد ضمان تأهله لدوري الأبطال.. لوبيتيجي يُحفز لاعبي إشبيلية للقتال على الليغا: "الآن سنلعب على الفوز في كل مباراة حتى ينتهي بنا الأمر ونحن نصنع التاريخ" - البطولة

بعد ضمان تأهله لدوري الأبطال.. لوبيتيجي يُحفز لاعبي إشبيلية للقتال على الليغا: "الآن سنلعب على الفوز في كل مباراة حتى ينتهي بنا الأمر ونحن نصنع التاريخ"

ج. ف (البطولة)
26 أبريل 2021 على الساعة 23:46

حث مدرب ، ، لاعبيه على التركيز في ما تبقى من "" من أجل المنافسة على اللقب، مباشرةً بعد فوز فريقه على (2-1)، وضمان مشاركته في الموسم المقبل.


وبهذا حقق النادي الأندلسي "هدفه الرئيسي" هذا الموسم، على أن تكون المباريات الخمس المتبقية من الليغا بمثابة "خمس نهائيات"، قد تمنحه الفرصة للمنافسة على اللقب أو احتلال مركز أفضل من مرتبته الحالية.

ونقل الإعلام الإسباني ما قاله لوبيتيجي للاعبيه بعد الفوز على غرناطة، حيث احتفل معهم في غرفة الملابس بعد ضمان التأهل للمسابقة القارية، وقال عن الخطوة التالية لفريقه: "الآن أنجزنا مهمتنا وسنلعب في دوري أبطال أوروبا. الآن سنلعب على الفوز في كل مباراة حتى ينتهي بنا الأمر ونحن نصنع التاريخ".


يُشار إلى أن حظوظ في المنافسة على "الليغا" لا تزال قائمة، إذ يحتل المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 70 نقطة، خلف "المتصدر" (73ن)، "الثاني" (71ن) و "الثالث" (71ن) مع مباراة ناقصة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة