في "موقف نادر".. حكم مباراة إشبيلية وغرناطة يعيد لاعبي الفريقين من "مستودع الملابس" لأرضية الملعب لاستكمال الدقيقة المتبقية من "الوقت الضائع"! - البطولة

في "موقف نادر".. حكم مباراة إشبيلية وغرناطة يعيد لاعبي الفريقين من "مستودع الملابس" لأرضية الملعب لاستكمال الدقيقة المتبقية من "الوقت الضائع"!

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 18:45

شهدت المباراة التي جمعت بين وضيفه ، لحساب الجولة الـ32 من ، "حالة نادرة" بعد مطالبة الحكم ريكاردو دي بورغوس اللاعبين بالعودة لأرضية الملعب من أجل استكمال الوقت البدل الضائع، رغم إعلانه عن نهاية المواجهة.


وكان الحكم الإسباني قد حدد الوقت الإضافي في أربع دقائق، ليتفاجأ لاعبو غرناطة بإعلانه عن نهاية المباراة في الدقيقة الثالثة، ما دفعهم للاحتجاج بقوة، وهو الأمر الذي قوبل بالإيجاب من قبل دي بورغوس.

واضطر الحكم لمطالبة لاعبي الفريقين بالعودة لأرضية الملعب، رغم وصول بعضهم لمستودع الملابس، وتبادل البعض الآخر للقمصان، الشيء الذي قوبل بالسخرية من لاعبي الطرفين اللذين سارعا لارتداء أحذيتهم بهدف استكمال الدقيقة الأخيرة.

ولم تعرف الدقيقة المتبقية من المباراة التي استضافها ملعب رامون سانشيز بيزخوان أي جديد، لتنتهي المواجهة بانتصار إشبيلية بهدفين مقابل واحد، ومواصلة مطاردته لفرق مقدمة ترتيب "الليغا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة