شبكة "سكاوكا": "النصيري وبنزيما الوحيدان في الليغا اللذيْن أحرزا 5 أهداف أو أكثر بالقدميْن اليمنى واليُسرى والرأس" - البطولة

شبكة "سكاوكا": "النصيري وبنزيما الوحيدان في الليغا اللذيْن أحرزا 5 أهداف أو أكثر بالقدميْن اليمنى واليُسرى والرأس"

م.ذ (البطولة)
26 أبريل 2021 على الساعة 18:10

رصدت شبكة "سكاوكا" نوعية الأرقام التي حقّقها المغربي ، مهاجم ، في الموسم الكروي الحالي، الذي سجَّل فيه 17 هدفاً ضمن ، لافتاً إلى أن صاحب الـ23 سنة يُعد الأكثر توازنا من حيث توظيف جسده في توقيع الأهداف إلى جانب الفرنسي ، نجم .


وقال المصدر سالف الذكر، ضمن تغريدة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "تويتر"، إن النصيري يعتبر بجانب بنزيما اللاعبيْن اللذيْن سجلا خمسة أهداف أو أكثر بالقدميْن اليمنى واليسرى ثم الرأس، وذلك في منافسة "الليغا" هذا الموسم.

وأحرز المغربي خمسة أهداف بالقدم اليمنى وسبعة بالقدم اليسرى ثم خمسة بالرأس، في حين وقَّع بنزيما عشرة أهداف بالقدم اليمنى وخمسة بالقدم اليسرى، مُقابل ستة أهداف بالرأس، علماً أنه دوَّن في مُجمل حصيلته ضمن منافسة هذا الموسم لحدود الآن 21 هدفاً.


وهزَّ النصيري شباك الخصوم في مسابقة "الليغا" من داخل مربع العمليات في جميع أهدافه، وفق مؤشر "سكاوكا"، ويخوض إبن العاصمة العلمية فاس أكثر من سبعة نزالات هوائية كل مباراة، فضلاً عن ثلاثة تسديدات في كل لقاء كمتوسط.


ويتواجد إشبيلية وريال مدريد ضمن الأندية المتصارعة على لقب الدوري المحلي، إذ يحتل الأول المركز الرابع بـ70 نقطة، في حين يأتي الميرينغي ثانياً بـ71 نقطة، على بُعد خمس جولات فقط من إسدال الستار على المنافسة.

أخبار ذات صلة