سيميوني: "ما زلنا نعتمد على أنفسنا.. الناس اعتادوا مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة يفوزان في إسبانيا لكن الأمر مختلف الآن" - El botola - البطولة

سيميوني: "ما زلنا نعتمد على أنفسنا.. الناس اعتادوا مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة يفوزان في إسبانيا لكن الأمر مختلف الآن"

ج.م (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة23:39

ظهر المدرب الأرجنتيني ، أمام وسائل الإعلام، عقب الهزيمة التي تجرعها مساء يومه الأحد، أمام مضيفه (2-1)، برسم الجولة الـ 32 من ، والتي جعلت "الشك" يتسرب بين لاعبي متصدر "".


وأصبح مطالبا بالفوز في مبارياته الخمس المتبقية، للتويج بطلا لإسبانيا، ونفس الشيء بالنسبة لفريق ، الذي يملك 6 مباريات (واحدة مؤجلة ضد )، علما أن الفريقان سيصطدمان مع بعضهما في الجولة الـ 35، يوم 8 ماي القادم، وهي المباراة التي "قد تحدد" هوية البطل.


وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة أتلتيك بلباو: "بالنسبة لي، الجانب الذهني هو أهم شيء في هذه المرحلة النهائية من الموسم، سيكون هو المفتاح".


وسيتمكن برشلونة من تصدر "الليغا"، في حال فوزه يوم الخميس القادم على غرناطة (مباراة مؤجلة)، وقال سيميوني عن ذلك: "أعتقد أنه في الدوري الإسباني، اعتاد الناس على مشاهدة برشلونة وريال مدريد يفوزان، باستثناء 2014 وبعض الأعوام التي كنا ننافس فيها حتى النهاية. هذا الموسم كان لدينا امتياز في فارق النقاط، لكننا كنا نعلم أن برشلونة وريال مدريد لن يخرجا من السباق. وأيضا هناك إشبيلية. الآن من يملك القوة الذهنية هو من سيفوز في النهاية".


وأضاف: "لا ندري ما الذي سيحدث في المستقبل. لحد الآن، ما زلنا نعتمد على أنفسنا... علينا التفكير في مباراة بمباراة".


1- : 73 نقطة (33 مباراة)

2- : 71 نقطة (33 مباراة)

3- : 71 نقطة (32 مباراة)

4- : 70 نقطة (33 مباراة)

أخبار ذات صلة