بدفاعه عن مرمى إشبيلية.. بونو يستعد للرد على سيميوني على "عدم إتاحة الفرصة له" في الأتلتيكو - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني وحارس مرمى إشبيلية ياسين بونو

بدفاعه عن مرمى إشبيلية.. بونو يستعد للرد على سيميوني على "عدم إتاحة الفرصة له" في الأتلتيكو

ج. ف (البطولة)
04 أبريل 2021على الساعة13:29

كتبت صحيفة "ABC" الإسبانية تقريرًا عن حارس المرمى ، ، قبل القمة المرتقبة بين وعلى أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب الجولة الـ29 من .


وسيكون بونو في مواجهة ناديه السابق أتلتيكو مدريد، والمدرب الأرجنتيني ، الذي لم يمنحه الفرصة كاملةً للظهور مع الفريق الأول للـ"روخي بلانكوس" في الفترة ما بين عامي 2012 و2014.

وعنونت الصحيفة قبل لقاء الليلة (20:00 غرينتش+1) "ردود بونو على سيموني"، في إشارة إلى تألقه اللافت مع إشبيلية، والدور الحاسم الذي لعبه في تتويج الفريق بلقب 2020، بجانب تصدياته المؤثرة وهدفه "التاريخي" في الدقيقة الـ94 من مباراة بلد الوليد وإشبيلية (1-1)، لحساب الجولة الـ28 من .

وخاض حارس المرمى البالغ 30 عامًا "47 مباراة" مع الفريق الثاني للأتلتيكو، كما ظهر في تدريبات "الكبار" تحت قيادة ، إلا أنه لم يخض أي دقيقة في منافسات الدوري الإسباني، ليغادر بعدها إلى ، ومنه انتقل إلى ، وصولًا إلى تجربته الحالية مع نادي إشبيلية في "دوري الأضواء".

يُشار إلى أن مباراة إشبيلية والأتلتيكو ستشهد صراعًا من نوع خاص بين أفضل حارسي مرمى بالليغا هذا الموسم، حيث يتنافس حامي عرين ،، مع نظيره من الـ""، ، على جائزة "زامورا".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة