سيميوني: "لم نستحق الخروج بأي شيء ضد إشبيلية" - El botola - البطولة

سيميوني: "لم نستحق الخروج بأي شيء ضد إشبيلية"

ف.ع (البطولة)
04 أبريل 2021على الساعة22:25

أشاد مدرب""، بأداء خصمه ، عقب الخسارة بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ29 من ، مشيرًا إلى أن فريقه لم يستحق الخروج بأي شيء من اللقاء.


واشتعلت "الليجا" بتلك النتيجة، حيث تقلص الفارق بين "الروخي بلانكوس" وجاره ريال مدريد، إلى ثلاث نقاط فقط، مع إمكانية اقتراب برشلونة من القمة، في حالة فوزه، ليلة الإثنين.


وصرح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي، بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" قائلاً: "الأداء تغير بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء، تحسنا في الشوط الثاني، ولكننا جعلنا الأمور صعبة بأيدينا، ولم نقدم الأداء المنتظر منا، لا نستحق الخروج بأي شيء من المباراة".


ثم أضاف الأرجنتيني: "عندما يكون هناك تبديل بعد نصف ساعة من اللقاء، فهذا يكون بخطأ من المدرب"، في إشارة لخروج البرازيلي "رينان لودي" ودخول "أنخيل كوريا".


وعن رأيه في لمسة اليد على مواطنه "لوكاس أوكامبوس"، في اللقطة التي سبقت الهدف الوحيد في اللقاء، رد سيميوني: "لم تكن حاسمة، لا أريد الوقوف عند هذه النقطة، في مباراة استحق فيها المنافس الفوز، رغم تحسن الأداء في الشوط الثاني".


وأنهى تصريحاته: "تتبقى 9 مباريات، وعلينا الآن الاستعداد للمباراة الصعبة أمام ريال بيتيس، والتعامل مع غياب لويس سواريز وماركوس يورنتي، خلال هذا الأسبوع عليّ تصحيح كل الأخطاء".

أخبار ذات صلة