بونو يقود إشبيلية للفوز على أتلتيكو مدريد بتصدٍّ في "الوقت القاتل" 90+1' ويقدِّم "هدية" لمطارديْه ريال مدريد وبرشلونة - El botola - البطولة

فرحة أكونيا بهدفه في شباك أتلتيكو مدريد

بونو يقود إشبيلية للفوز على أتلتيكو مدريد بتصدٍّ في "الوقت القاتل" 90+1' ويقدِّم "هدية" لمطارديْه ريال مدريد وبرشلونة

جمال ملكي (البطولة)
04 أبريل 2021على الساعة20:57

قدم "هدية" للغريمين و، بعد أن تغلب مساء يومه الأحد، على ضيفه متصدر ، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، برسم الجولة الـ 29.


وشهد اللقاء، مشاركة الحارس المغربي كأساسي، فيما فضل المدرب ، ترك هدافه ، بالإضافة إلى على مقاعد البدلاء، واعتمد على الهولندي في الهجوم.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله (0-0)، علما أن الدقيقة السادسة عرفت حصول إشبيلية على ركلة جزاء، أضاعها الأرجنتيني ، بعد أن تصدى لها الحارس السلوفيني .


وخلال الشوط الثاني، قرر مدرب الفريق الأندلسي، الدفع بـ في الدقيقة الـ 63' مكان ، بهدف ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي. ومع حلول الدقيقة الـ 70'، مرر القائد كرة من الجهة اليمنى، وجدت الأرجنتيني في المكان المناسب وبدون رقابة، ليضع الكرة في شباك أوبلاك، مانحا التقدم لإشبيلية.

وأتيحت للأتليتي فرصة حقيقية للتسجيل، بعد أن وجد نفسه وجها لوجه مع في الدقيقة 90+1'، إلا أن الحارس المغربي "تعملق" وتصدى للكرة، مانحا بذلك ثلاث نقاط لفريقه.


وبهذه النتيجة، تجمد رصيد في 66 نقطة محتلا صدارة ""، وبات الفارق بينه وبين مطارده (63 نقطة) 3 نقاط فقط، في حين يبتعد بـ 4 نقاط عن (62 نقطة)، الذي يستقبل غدا الإثنين ضيفه (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة