منير الحدادي: "لا يجب علينا تقديم الأعذار بعد الأداء السيء أمام موريتانيا.. ظروف مواجهة بوروندي مناسبة للظهور بمستوى أفضل" - El botola - البطولة

منير الحدادي في مواجهة موريتانيا

منير الحدادي: "لا يجب علينا تقديم الأعذار بعد الأداء السيء أمام موريتانيا.. ظروف مواجهة بوروندي مناسبة للظهور بمستوى أفضل"

منصف عدي (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة10:55

وصف ، مشاركته في أولى مبارياته الدولية مع (أمام )، بالإحساس الجميل، خلال تصريح صحفي يوم أمس الإثنين، عقب الحصة التدريبية الأخيرة لـ"النخبة الوطنية" استعدادا لملاقاة .


وقال لاعب إشبيلية الإسباني: "إحساس جميل تعيشه في أول مباراة دولية مع منتخب بلادك".


وأردف اللاعب ذو الـ25 ربيعا: "كنا واعين بصعوبة مهمتنا في نواكشوط وأهم شيء هو ضمان التأهل. الأجواء جيدة داخل المنتخب، وحظيت باستقبال جيد رفقة اللاعبين، سواء في المرة الأولى التي لم أستطع المشاركة فيها بسبب عدم تأهيلي من قبل الفيفا، أو هذه المرة في المعسكر الحالي".


واستطرد: "لم نقدم أداء جيدا أمام موريتانيا، لظروف المباراة الصعبة، لكن لا يجب أن نقدم الأعذار، ومن الضروري التأقلم مع جميع الأجواء".


وختم حديثه مؤكدا: "هذه المرة سنلعب في أرضية ملعب جيدة، وأتمنى أن نقدم عرضا أفضل أمام منتخب بوروندي".


ويواجه المنتخب المغربي ضيفه بوروندي، مساء يومه الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، برسم الجولة السادسة (الختامية) من "الكاميرون 2021".

أخبار ذات صلة