فاران: "القلق من التحكيم أمام تشيلسي؟ هذه الأمور لا يمكننا التحكم فيها وعلينا البحث عن أفضل طريقة للفوز" - El botola - البطولة

الفرنسي رافاييل فاران

فاران: "القلق من التحكيم أمام تشيلسي؟ هذه الأمور لا يمكننا التحكم فيها وعلينا البحث عن أفضل طريقة للفوز"

ج.م (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة12:45

ظهر المدافع الفرنسي ، صباح يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يستقبل ضيفه (19:00 غرينيتش)، في ذهاب نصف نهائي .


* المعاناة من التعب: "إنه موسم صعب للغاية، ومرهق على المستوى البدني. لكن لدينا تلك القوة الدفاعية لأننا جميعًا نعمل. هجوميًا، لدينا الجودة ويمكننا دائمًا خلق الخطر. علينا إيجاد حلول لخلق المزيد من الأهداف. نحن نثق في لاعبينا، في أي مباراة يمكننا إلحاق الضرر بالخصم".


* مباراة تشيلسي: "نحن نعلم أننا وصلنا إلى نصف النهائي. وفي هذا المستوى، عليك أن تكون جيدا على المستوى البدني والتكتيكي والفني... التفاصيل مهمة للغاية. يجب أن نقدم مباراة متكاملة. يجب أن ندخلها بفكرة الفوز. وتقديم كل شيء فوق الملعب".


* عقوبة اليويفا: "أنا أركز على نهاية الموسم. لقد فزت بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، وهذه المسابقة تمنحني حماسا كبيرا".


* هجوم الفريق الخصم: "تشيلسي فريق متكامل. لديه لاعبين بمؤهلات مختلفة. المهم هو أننا نتكيف جيدًا مع ما نواجهه... يمكنهم إحداث الخطر في أي وقت. من الأفضل الدفاع كفريق واحد".


* القلق من التحكيم: "لسنا قلقين، علينا التركيز على الجهد الذي سنقدمه، وأن نبحث عن أفضل طريقة للفوز بالمباراة. هذا ما نهتم به، أما الباقي فلا يمكننا التحكم فيه".


* البقاء في مدريد: "مستقبلي واضح. أنا أركز على نهاية الموسم. نحن في لحظة حرجة وعلينا أن نركز على ما ينتظرنا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".


* تجديد العقد: "من الطبيعي أن يكون تركيزي على نهاية الموسم. الرسالة للجماهير هي أنني ملتزم 100٪ مع الفريق. لدينا بعض التحديات التي تشجعنا كثيرا. أنا أركز على تقديم كل ما لدي في الملعب".

أخبار ذات صلة