غريزمان يقود برشلونة للفوز على فياريال (2-1) ومزاحمة ريال مدريد في المركز الثاني من الليغا "مع مباراة ناقصة" - البطولة

غريزمان يقود برشلونة للفوز على فياريال (2-1) ومزاحمة ريال مدريد في المركز الثاني من الليغا "مع مباراة ناقصة"

ج. ف (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 16:07

حافظ على أدائه ونتائجه الجيدة في الأسابيع الأخيرة، إثر تفوقه على مضيفه بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "لا سيراميكا"، لحساب الجولة الـ32 من .

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح النتيجة عن طريق النجم النيجيري، صامويل شوكويزي، في الدقيقة الـ26، لكن سرعان ما تدارك برشلونة الموقف عبر لاعبه الفرنسي، ، معدلًا النتيجة (1-1) في الدقيقة الـ28.

واحتاج غريزمان لسبع دقائق أخرى فقط من أجل وضع فريقه في المقدّمة، حيث سجل ثاني أهدافه في الدقيقة الـ35، ليقود بذلك برشلونة لحسم الشوط الأول لصالحه بهدفين لواحد.

وحاول برشلونة تعزيز تفوقه بأهداف أخرى مع انطلاق الشوط الثاني، في حين تمسّك فياريال بالدفاع عن مرماه وانتظار فرصته لهزّ الشباك مرة أخرى، إلا أنه اصطدم بتألق حارس المرمى الألماني، أندري تير شتيغن.

وحصل النادي الكتلوني على الأفضلية بعد طرد لاعب فياريال، مانو تريغيروس، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ65، لكن رفاق ليونيل ميسي لم يتمكنوا من استغلال النقص العددي للمنافس من أجل إضافة أهداف أخرى، لتنتهي المواجهة بانتصار الـ"بلاوغرانا" بهدفين لواحد.


وبهذا الفوز، رفع رصيده إلى 71 نقطة (مع مباراة ناقصة)، ليتساوى بذلك مع في المركز الثاني من ترتيب ، بينما يحتل "الصدارة" بـ73 نقطة (مع مباراة ناقصة أيضًا).

أخبار ذات صلة