كومان: "أرى نفسي مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل" - البطولة

كومان: "أرى نفسي مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل"

ف.ع (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 12:28

أظهر مدرب "" ثقته، في مجلس الإدارة الجديد بقيادة "خوان لابورتا"، بخصوص منحه فرصة لقيادة النادي الكتلوني، خلال منافسات الموسم المقبل.


ويرى الهولندي نفسه جالسًا على مقعده في ملعب "كامب نو"، مع أول مباراة في موسم 2021-22، بغض النظر عن تحقيق برشلونة للقب هذا الموسم، وسط المنافسة الثلاثية مع قطبي العاصمة مدريد.


وتحدث كومان عن مستقبله قبل مواجهة فياريال، قائلاً: "لطالما أظهر الرئيس ثقته بي، لذلك أنا أرى نفسي مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل".


ثم تابع حديثه: "ما يهم حاليًا هو المباريات المتبقية من الموسم، فعدم الفوز في اللقاءات القادمة يعني عدم التتويج بالليجا، وهذا بديهي، أما عن مستقبلي فأنا أعرفه".


وتطرق للحديث عن المنافسة "المُحتدمة" على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، موضحًا أنه يتوقع بقاء الوضع كما هو عليه، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.


وقال المدرب الهولندي: "لا أتوقع أن يحسم أي فريق اللقب قبل الجولة الأخيرة، لا يوجد منافس أقوى من الثاني، ستستمر تلك المعركة حتى اللحظة الأخيرة من نهاية الموسم".


وأضاف: "إذا ركزنا حتى النهاية وكانت لدينا الطاقة التي أظهرناها منذ أيام ضد خيتافي، يمكننا الفوز بجميع المباريات، من الآن فصاعدًا سيجد الجميع صعوبة في تحقيق النقاط، هناك عدد قليل من الفرق التي لا تلعب من أجل أي شيء".


يذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز الثالث، على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، مع بقاء مباراة أقل لصالح "البلاوجرانا".


أخبار ذات صلة