كومان: "لا توجد أعذار أمامنا من أجل الفوز بنهائي كأس الملك" - البطولة

كومان: "لا توجد أعذار أمامنا من أجل الفوز بنهائي كأس الملك"

ف.ع (البطولة)
16 أبريل 2021 على الساعة 18:30

شدّد مدرب فريق "رونالد كومان"، على ثقته في أن لاعبيه قدارين على استعادة "الطاقة"، التي كانت لديهم قبل فترة التوقف الدولي الماضية، خلال مواجهة أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا، المقرر له غدا السبت (8:30 غرينيتش +1).


ويهدف "البلاوجرانا" إلى التعافي من هزيمة الكلاسيكو، نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهي النتيجة التي جعلتهم يتراجعون إلى المركز الثالث في لائحة الترتيب.

وصرح المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة، قائلا: "ليس هناك حاجة لتحفيز اللاعبين قبل النهائي، هم يعلمون ما يجب أن يقوموا به، ولكن يجب أن تزرع طاقة كبيرة بداخلهم، في آخر مواجهتين فقدنا القليل من الطاقة وربما حدث هذا بعد فترة التوقف الدولي، ولكن لا توجد أعذار".


ثم أضاف كومان: "يجب أن نكون أفضل في الناحية الدفاعية أمام هجمات الخصم السريعة والمرتدة، مما ظهر في مواجهتنا في الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد، وبالتحديد في التحول من الهجوم إلى الدفاع، والعودة السريعة لإغلاق الملعب".


وتابع: "هم أقوى في الكرات الثابتة، ولا يجب علينا ارتكاب أخطاء ساذجة في مناطق الخطورة، لا توجد هناك أسرار عندما تواجه نفس الخصم في 3 مناسبات في وقت قصير".


وأنهى تصريحاته بقوله: "نحن فريقان عانا كثيرا للوصول لهذا النهائي، بلباو فريق منافس للغاية، وستكون هذه هي المرة الرابعة التي نواجهه فيها هذا العام، فازوا علينا في الوقت الإضافي بكأس السوبر الإسباني، ونحن فزنا في مواجهتي الليجا".

أخبار ذات صلة