كومان بعد رباعية سان جيرمان: "أدركنا مستوانا الحقيقي في الشوط الثاني" - El botola - البطولة

رونالد كومان وليونيل ميسي

كومان بعد رباعية سان جيرمان: "أدركنا مستوانا الحقيقي في الشوط الثاني"

إفي
17 فبراير 2021على الساعة11:10

أقر الهولندي ، المدير الفني الإسباني، بأن "الشوط الثاني كان واقعيًا تمامًا" عقب خسارتهم بنتيجة ثقيلة على يد الفرنسي (1-4) الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي.


وقال المدرب الهولندي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (الكامب نو) "الـ’بي إس جي’ أظهر امتلاكه لفريق أكثر اكتمالا منا، وعلينا تقبل الأمر، والعمل على تحسين بعض الجوانب في فريقنا. نعلم أن هذا قد يحدث عندما نواجه فريق يتفوق علينا بدنيا".


كما تحدث كومان عن حظوظ فريقه في إمكانية تحقيق "ريمونتادا" في الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس/آذار المقبل، حيث اعترف بصعوبة الأمر.


وقال في هذا الصدد "بطبيعة الحال النتيجة (1-4) كبيرة، وتجعل إمكانية العودة صعبة جدا، قد أكذب عليك، ولكن حظوظنا محدودة جدا".


وتطرق مدرب البرسا أيضا للحديث حول مشاركة المدافع المخضرم جيرارد بيكيه كأساسي في اللقاء رغم عودته لتوه من إصابة أبعدته 3 أشهر ونصف عن الملاعب، حيث قال: "لا أحد يدري ما هي اللحظة المناسبة للعودة. قرار مشاركة اللاعب تم اتخاذه بالتشاور مع اللاعب نفسه ومع الطبيب".


وسيكون الفريق الكتالوني أمام مهمة صعبة للغاية في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس/آذار المقبل، حيث سيكون مطالب للفوز بفارق 4 أهداف لضمان المرور لدور الثمانية.

أخبار ذات صلة