تشافي: "أحترم كومان ولكني أحلم بتدريب برشلونة" - El botola - البطولة

تشافي هيرنانديز - برشلونة

تشافي: "أحترم كومان ولكني أحلم بتدريب برشلونة"

ف.ع (البطولة)
17 فبراير 2021على الساعة10:59

أجهر مدرب "تشافي هيرنانديز" برغبته في تدريب فريقه السابق ، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يعتبر حلمًا بالنسبة له، في الوقت الذي أكّد فيه أيضا على احترامه للمدرب الحالي الهولندي "ن".


وارتبط أسطورة المنتخب الإسباني بتدريب "البلاوجرانا"، وتحديدًا في حالة فوز صديقه "فيكتور فونت" في الانتخابات القادمة لاختيار رئيس النادي الكتلوني.


وقال تشافي في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "الآن أنا في السد القطري، وسعيد للغاية، أنا حقا في نادٍ عظيم في آسيا، إنه أفضل فريق في قطر، ومن هنا سنرى ماذا يحمل المستقبل".


ثم تابع تصريحاته: "أنا مشجع لبرشلونة منذ أن أصبحت واعياً على الدنيا، وحاليًا هناك انتخابات وسنرى من الرئيس القادم، بالتأكيد تدريب برشلونة حلم بالنسبة لي بلا أدنى شك".


وأضاف في حديثه: "الأصعب في كرة القدم ليس تحقيق الفوز، بل مواصلة الانتصارات بعد تحقيق نجاحات عظيمة، برشلونة حقق الكثير من الإنجازات في العقد الأخير، والآن الجميع يتوقع منك أن تفوز".


يذكر أن مستقبل المدرب "رونالد كومان" قد يكون في خطر، حيث بات قريبًا من الخروج بخفي حنين، في موسم جديد بلا ألقاب للبارسا، بعد الخسارة برباعية ضد البي أس جي في دوري أبطال أوروبا، والابتعاد عن صدارة الليجا، والخسارة بهدفين أمام إشبيلية فيه ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

أخبار ذات صلة