الـ"يويفا" يهدد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان: "البقاء في دوري السوبر يعني عدم المشاركة في دوري الأبطال.. يمكنهم اللعب في بطولتهم الخاصة" - البطولة

الـ"يويفا" يهدد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان: "البقاء في دوري السوبر يعني عدم المشاركة في دوري الأبطال.. يمكنهم اللعب في بطولتهم الخاصة"

جمال ملكي (البطولة)
23 أبريل 2021 على الساعة 21:32

واصل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، "أليكساندر تشيفرين"، ممارسة "الضغط" على الأندية التي "لم تنسحب بعد" من "دوري السوبر الأوروبي"، مؤكدا أن بقاءها في هذه البطولة، يعني عدم مشاركتها في مسابقة الموسم القادم.


وأجرى رئيس الـ"يويفا"، مقابلة مع وكالة الأنباء "AP"، حيث وجه "تحذيرا" لأندية و الإسبانيين، بالإضافة إلى و الإيطاليين، التي لم تعلن بعد "انسحابها" من "دوري السوبر"، والسير على خطى أندية الستة، ثم و.

وقال المسؤول السلوفيني: "الأمور واضحة، على الأندية أن تقرر ما إذا كانت ستبقى في دوري السوبر، أم ستواصل اللعب مع الأندية الأوروبية. إذا قالوا إننا سنبقى في دوري السوبر، فبالطبع لن يلعبوا دوري الأبطال، وإذا كانوا مستعدين للقيام بذلك، يمكنهم اللعب في بطولتهم الخاصة".


وأكد رئيس الـ"يويفا"، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد إنشاء هذا الدوري الذي "انهار" بعد ساعات فقط من إحداثه: "ما زلنا ننتظر تطورًا قانونيًا لما حدث وسنعرضه لاحقًا، وبعد ذلك سنقدم كل التطورات، لكنهم جميعا سيواجهون العواقب التي ستجلبها قراراتهم، وهم يعرفون ذلك".

وبالحديث عن "دوري السوبر"، قال تشيفرين: "السبت الماضي كان هو أسوأ يوم، لأنني أدركت أننا تعرضنا للخيانة، وأن بعض الأشخاص كانوا يكذبون علينا لسنوات".


وكان أليكساندر تشيفرين، قد استبعد إمكانية إقصاء من دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يلاقي الفريق الإسباني خصمه الإنجليزي في نصف النهائي، واعترف الرئيس بأن استبعاد الملكي سيُعرض الـ"يويفا" لغرامات من طرف القنوات الناقلة لـ"تشامبيانز ليغ".


أخبار ذات صلة