رئيس الليغا: "لو كان دوري السوبر الأوروبي جيدًَا لما خطّطوا له سرًا ومشكلة هؤلاء أنهم يريدون 7 سيارات فيراري لكل لاعب بدلاً من 6 فقط!" - البطولة

رئيس الليغا: "لو كان دوري السوبر الأوروبي جيدًَا لما خطّطوا له سرًا ومشكلة هؤلاء أنهم يريدون 7 سيارات فيراري لكل لاعب بدلاً من 6 فقط!"

عادل الداودي (البطولة)
22 أبريل 2021 على الساعة 16:48

تحدث رئيس رابطة (لا ليغا)، خافيير تيباس، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، في حضور وسائل الإعلام الدولية الكبرى "عن بعد" بما فيها "البطولة"، وذلك من أجل وضع الجميع في الصورة بعد "القصة القصيرة" التي كتبتها مسابقة "دوري السوبر الأوروبي".

وقال تيباس في مستهل حديثه عن المسابقة التي أثارت ضجة كبيرة: "السلبية هي الرسالة التي تلقيناها (من مؤسسي دوري السوبر الأوروبي). لا يمكنهم أن يخبرونا بأنهم قادمون لإنقاذنا من الدمار".


وأضاف: "لو كانت المسابقة جيدة جدًا، لما خطّطوا لها في السر".

وواصل: "النقاش؟ لقد حدث بالفعل. المشكلة الكبيرة بالنسبة لهؤلاء هي عدم وجود المزيد من الدخل، بحيث يكون للاعبين سبع سيارات فيراري، بدلاً من امتلاك ستٍ فقط. إنها مشكلة توزيع الأموال. الموقف واضح جدًا: إنها ليست مشكلة زيادة الدخل، بل مشكلة ترشيد النفقات".


وأوضح رئيس رابطة الليغا قائلًا: "كان هناك حوار مع الأندية حتى يوم الجمعة الماضي. لقد صوتوا جميعًا من أجل إصلاح دوري أبطال أوروبا، وفجأة خرجوا ببيان رسمي يوم الأحد".


ثم ختم حديثه موضحًا: "لا أعلم ما إذا كان دوري السوبر الأوروبي سيكون بطولة ثنائية (بين البارسا والريال) أو ثلاثية (بإضافة اليوفي). الفرق الألمانية لن تُشارك في هذه المسابقة أبدًا، ولا حتى الأندية الفرنسية. دوري السوبر أصبح ميتًا كما هو مفهوم وواضح".

أخبار ذات صلة