كانتي يُبهر أمام ريال مدريد.. حقّق 6 مراوغات ودخل في 21 نزال ثنائي وفابريغاس يعتبره لاعباً بمفعول لاعبيْن - البطولة

كانتي يُبهر أمام ريال مدريد.. حقّق 6 مراوغات ودخل في 21 نزال ثنائي وفابريغاس يعتبره لاعباً بمفعول لاعبيْن

أ.ر (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 21:08

وقَّع الفرنسي ، متوسط ميدان ، على عروض مُذهلة لفتت أنظار الكثيرين في مباراة فريقه أمام ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة الإسبانية، برسم ذهاب نصف نهائي ، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.


اللاعب البالغ من العمر 30 سنة قدَّم أداءً مُبهراً للغاية بشهادة العديدين، مُسجِّلاً أرقاما وإحصائيات تعكس مدى انخراطه في أجواء المقابلة، من بينها تحقيق ست مراوغات كأكثر اللاعبين مراوغةً في المقابلة، ودخوله في 21 التحام ونزال ثنائي على امتداد مجريات اللقاء، وذلك وفق مؤشر "سكاوكا".

وفي هذا الإطار، ثمَّن الدولي الإسباني السابق المستويات التي يبصم عليها كانتي، قائلاً ضمن تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كانتي كان دوما لاعباً كبيراً، لا تشك فيه أبداً، إنه بمثابة بلاعبيْن".

وحاز نجم السابق على علامة "7.3" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، وخاض بطل 2018 مع المواجهة كاملةً، مؤدياً أدوارا دفاعيا وكذلك هجومية، مما يجعله الحلقة الأساسية في منظومة المدرب الألماني، .


وعاد "البلوز" بالتعادل من مدريد بهدف لمثله، بعدما كانوا متقدمين بهدف أحرزه الأمريكي كريستيان بوليسيتش، قبل أن يُعدّل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الكفّة بهدف رائع، ليؤجل بذلك الحسم إلى مقابلة الإياب، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

أخبار ذات صلة